الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من أنحاء الضفة الغربية والقدس بينهم قيادي
إعلام الأسرى

داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد الموافق 30/5/2021 عدة مناطق وبلدات في الضفة الغربية المحتلة واعتقلت 8 مواطنين بينهم قيادي في حركة الجهاد الإسلامي .

مكتب إعلام الأسرى أوضح أن قوات الاحتلال داهمت منطقة "الملول" في الجهة الجنوبية لمدينة جنين واعتقلت ثلاثة شبان وهم أحمد كامل أبو بكر، وفرج محمود أبو بكر، وأحمد محمد أبو بكر ، فيما اعتقلت القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ الأسير المحرر "خضر عدنان" على حاجز عسكري "شافي شمرون"، أثناء عودته من مدينة نابلس الى منزله في بلدة عرابة.

وأضاف إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال داهمت  قرية عين قينيا شمال غربي رام الله واعتقلت الشاب الجريح " مهند أبو زايد"، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته، وكان أصيب برصاص الاحتلال أواخر نيسان أبريل المنصرم في قدمه .

ومن بيت لحم اعتقلت الأسير المحرر رامي محمد ثوابتة" (19 عاما) بعد مداهمة منزله  في بلدة بيت فجار  بينما  داهمت منزل ذوي الشاب "عمر موسى حجاحجة" (27 عاما)  في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".

وأشار إعلام الأسرى إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت صباح اليوم الأحد،  الشاب أمجد النتشة بد توقيفه على حاجز عسكري قرب مستوطنة "حاجاي"، المقامة علي أراضي الفلسطينيين جنوب مدينة الخليل جنوبا.،  ونقلته إلى جهة مجهولة ، وكانت اعتقلت الشاب المقدسي " رائد الجندي"  على خلفية إطلاقه طائرة ورقية مضيئة من منطقة حارة السعدية بالبلدة القديمة في القدس المحتلة .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020