الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصت قوات الاحتلال فجر اليوم عمليات المداهمة والاعتقال في أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقلت 11 مواطناً بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ونقلتهم إلى مراكز التحقيق.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم مدينة بيت لحم واعتقلت 3 شبان وهم عميد العزة (27 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب المدينة، ومن بلدة الدوحة جنوباً اعتقلت الشابين أحمد عزية (27 عاما)، وأحمد خضر مسالمة (26 عاماً) بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها بهمجية.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت أيضاً مدينة طولكرم و اعتقلت الشابين فهد ياسين، والشاب سعد أحمد قاسم (32 عاما)، من ضاحية اكتابا شرق المدينة، كما فتشت عددا من منازل المواطنين في الحي الجنوبي من المدينة، بعد تكسير أبوابها وتخريب محتوياتها دون اعتقالات .

بينما من الخليل اعتقلت الفتى حمودة محمد حسن زعاقيق (18 عاما)، والفتى كريم عبد الرحمن عبد المجيد عرار (17 عاما)، بعد تفتيش منزلي ذويهما في بلدة بيت أمر شمال المدينة.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت كذلك عدد من بلدت رام الله، وفتشت العديد من المنازل وحطمت محتوياتها واعتقلت الشاب عبد المجيد حسن وهو شقيق الأسيرة شذى حسن، المعتقلة إدارياً، من دير السودان شمال غرب المدينة، إضافة إلى اعتقال الشاب عدي الخطيب من قرية بلعين.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، الشاب محمد فهيم عودة (28 عاما)، من بلدة حبلة جنوب قلقيلية عقب اقتحام منزله وتفتيشه، ومن عصيرة القبلية قرب نابلس اعتقلت الشاب عماد خالد ياسين .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020