بالأسماء : الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس الموافق 13/8/2020، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت أكثر من 18 مواطناَ، بينهم أسرى محررين عقب دهم منازلهم.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت محافظة رام الله واعتقلت كل من الأسيرين المحررين رائد عباس نصار ونعيم رمضان نصار من بلدة كفر نعمة، كما وجرى اعتقال ناصر عبد اللطيف وصلاح بسام البرغوثي من دير غسانة، والشاب مراد قندح والمحرر أحمد عبد الحافظ من قرية أبو شخيدم، بالإضافة إلى الشاب حمدي زيد أبو زيد من دير قديس.

وأضافت بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أبو عباد الدحبور ونجلة عبادة الدحبور بعد مداهمة منزلهما في قرية روجيب شرق نابلس، فيما جرى اعتقال حسام أبو الوفا من بلدة كفر الديك قضاء سلفيت.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب براء حوشية ورائد أنس حثناوي من جنين على حاجز زعترة جنوب نابلس، وصلاح استيتي بعد مداهمة منزله في جنين.

وفي بيت لحم جرى اعتقال الشابين محمد عبيد الله نواورة وبدر سعيد نواورة بعد اقتحام منزليهما والعبث بمحتوياتها في جبل الموالح.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المقدسي المحرر الحاج نهاد زعير ومحمود عبيد وإياس حسين عبيد من قرية العيساوية بالقدس المحتلة.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020