الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء ستة مواطنين من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت فجار جنوب مدينة بيت لحم جنوب الضفة وفتشت منازل المواطنين قبل أن تعتقل الشابين قيس محمد ثوابتة وأمين محمود ثوابتة، كما اعتقلت الشاب محمد موسى حمامرة من بلدة حوسان غربا أثناء مروره على حاجز عسكري تزامن مع اقتحام بلدة الخضر جنوباً.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشاب محمود محمد أبو عياش بعد مداهمة منزله قرب مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل، كما تم اعتقال المواطن صبحي سليمان أبو شخدم بعد مداهمة منزله ومنازل أشقائه في خربة قلقس جنوباً؛ وتم تسليم والده بلاغا لمقابلة المخابرات الصهيونية، فيما اعتقل الجنود الأسير المحرر أحمد توفيق حمد صوالحة من بلدة عصيرة الشمالية قرب مدينة نابلس شمالاً.

وخلال حملة الاعتقالات داهم الجنود منازل المواطنين في قرية كفر نعمة غرب رام الله واندلعت مواجهات خلال تصدي الشبان لعمليات الاقتحام، كما تمت مداهمة منازل في قرية دير أبو مشعل غرب المدينة بينها منزل الشهيد براء عطا.

بدوره زعم بيان لقوات الاحتلال العثور على ثلاثة أسلحة وعلى مخبأ للذخيرة خلال اقتحام منازل المواطنين في بلدة بيت فجار، وذكرت مصادر محلية بأن الجنود صادروا مبالغ مالية بعد مداهمة منازل في مدينة الخليل تعود لعائلة الهشلمون.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020