قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم القيادي محمد حناتشة
إعلام الأسرى

اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الخميس 13 مواطناً، بينهم أسرى محررين، من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، كما واقتحم عدداً من بيوت الأسرى.

وأفادت مصادر محلية لمكتب إعلام الأسرى بأن جيش الاحتلال اعتقل المحرر القيادي في الجبهة الشعبية محمد حناتشة من سكان مدينة رام الله، واعتقل الشاب محمد يوسف زهران من قرية دير أبو مشعل غرب  رام الله، كما واعتقل ممدوح جمال عميرة من قرية الجانية غرب مدينة رام الله .

في بيت لحم اعتقل الاحتلال الشاب محمد قوار، واعتقل الشاب أحمد حمامدة من سكان مخيم الدهيشة، وفي مدينة الخليل اعتقل الاحتلال المحرر يوسف أبو حسين وبشير خالد الرجبي، وفي مدينة نابلس اعتقل الاحتلال باسل الحمام، وفي قرية عنزة قضاء جنين، اعتقل الاحتلال المحرر علي  عطياني، وفي قلقيلية جرى اعتقال الشاب عمر خدرج.

واقتحم جيش الاحتلال منزل الأسير أنس البرغوثي، ومنزل الشهيد صالح البرغوثي المهدوم، واندلعت مواجهات في كوبر، كما واقتحم الاحتلال منزل الأسير طارق مطر في جفنا شمال رام الله واندلعت مواجهات عنيفة هناك.

وأشار مكتب إعلام الأسرى إلى أن الاحتلال اعتقل مساء أمس الشاب سعيد بلال سويلم، من سكان قلقيلية، أثناء مروره على حاجز عسكري قرب مستوطنة قدوميم شرق قلقيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020