الاحتلال يعتقل 18 مواطنا من مدن الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 18 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم أسرى محررون.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت الأسير المحرر صهيب قفيشة قبل أيام من حفل زفافه وذلك من منزله في منطقة الصاحب، كما اعتقلت الأسير المحرر منتصر شديد من قرية خرسا جنوب الخليل علما أنه تحرر قبل أشهر قليلة بعد اعتقال إداري استمر عامين وكان أمضى ما مجموعه 17 عاما في سجون الاحتلال، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر يوسف قزاز من دورا جنوب الخليل بعد مداهمة منزله.

وشنت قوات الاحتلال كذلك حملة مداهمات لمنازل المواطنين عرف منهم الأسير المحرر نافذ الشوامرة في قرية المجد جنوب الخليل والمحرر محمد أبو عرقوب في قرية طاواس غرباً والمحرر نادر سليمان.

وفي بلدة بيت أمر شمالا اعتقل الجنود ثلاثة فتية هم المحرر الفتى خطاب وحيد أبو مارية والمحرر الفتى قيس محمد أبو مارية والفتى مالك عايش أبو مارية.

وفي بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم اعتقل الجنود الشبان يزن تيسير عبد الدايم وبنان منتصر أبو دقر وزاهر عامر بركات وحسن تيسير مزيد، كما تم اعتقال الشاب إيهاب زياد رجب من بلدة كفر اللبد قضاء المدينة والشاب جميل جمال جعار من بلدة علار شمالاً.

وفي مدينة نابلس اعتقل الجنود الشاب إياد العدوي بعد مداهمة منزله في بلاطة البلد شرقاً، كما تم اعتقال شاب من عائلة أبو مذكور في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وفي السياق ذاته اقتحم الجنود منزل الأسير كرمل البرغوثي في كوبر شمال رام الله، كما اقتحم منزلي المواطنين نصر الريماوي وأكرم البرغوثي في بيت ريما غربا.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020