الاحتلال يعتقل 17 مواطنا من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس 17 مواطنا من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة رام الله واعتقلت الشاب محمد عواد من حي عين مصباح وسط اندلاع مواجهات عنيفة، فيما اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت مهدي سائد كراجة من قرية صفا غربا، واقتحمت بلدة كوبر شمالا وصادرت مركبة الأسير معتصم البرغوثي، وتم اقتحام منزل الأسير إبراهيم المصري في قرية شقبا غرب المدينة والقيام بأعمال تفتيش داخله؛ علما أن الأسير من محرري صفقة وفاء الأحرار المعاد اعتقالهم.

وفي بلدة حزما شرق القدس المحتلة اعتقل الجنود الفتى محمود ياسر كنعان الخطيب، كما تم اعتقال الشاب إبراهيم القنيري من مخيم جنين وسط مواجهات تخللها اشتباك مسلح وإلقاء عبوات ناسفة صوب الجنود.

وفي مدينة نابلس اعتقل الجنود الفتيين الشقيقين صهيب (17 عاما) وعبد الرحمن بشكار (15 عاما) من منزليهما في حي المساكن الشعبية، كما تم اعتقال الأسير المحرر زياد عبد الرحيم حنني وأرقم عاطف حنني ولؤي عماد عبد القادر الحج محمد بعد مداهمة منازلهم في بلدة بيت فوريك شرقا.

وفي بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم اقتحم الجنود منازل المواطنين بينها منزل رئيس البلدية حاتم صباح واستجوبوا المواطنين ووزعوا منشورات تحذيرية من استمرار رشق الحجارة صوب مركبات المستوطنين، علما أن المدخل الشمالي للبلدة مغلق منذ أكثر من 20 يوما، فيما اندلعت مواجهات في بلدة سعير شرق الخليل وفي مدينة قلقيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020