الاحتلال يعيد اعتقال الأسير المحرر إسلام دار موسى
الأسير المحرر إسلام دار موسى
إعلام الأسرى 

داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل الأسير صالح دار موسى، في بلدة بيت لقيا غرب رام الله، وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته واعتقال نجله الأسير المحرر إسلام دار موسى(26عاماً).

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسير إسلام كان اعتقل سابقاً عدة مرات لدى الاحتلال، وأمضى ما يزيد عن أربع سنوات في سجون الاحتلال التقى خلالها بوالده الأسير صالح في سجن هداريم عام 2014، وأمضى عامين في حينها أسيراً قبل أن ينال حريته.

وأضاف إعلام الأسرى بأن الاحتلال رفض في بداية الأمر طلب الأسير بلقاء والده الأسير مما اضطره إلى خوض إضراب عن الطعام استمر مدة أسبوعين حتى وافق الاحتلال على التقائه بوالده بعد حرمان دام 11 عاماً.

الاحتلال أعاد اعتقال المحرر إسلام عام 2016 بعد عدة شهور من إطلاق سراحه من الاعتقال الأول، وفرض عليه الاعتقال الإداري المتجدد وكان يقبع حينها في سجن النقب، ورفض الاحتلال بشكل قاطع في هذا الاعتقال نقل الأسير إسلام عند والده الأسير في سجن ريمون.

إعلام الأسرى أشار إلى أن والد الأسير إسلام، الأسير صالح صبحي دار موسى(50عاماً)، معتقل منذ العام 2003، ومحكوم بالسجن المؤبد 17 مرة؛ بتهمة انتمائه لكتائب القسام ومسؤوليته عن إرسال استشهاديين.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020