الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 21 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم فتية.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت قرية النبي صالح غرب مدينة رام الله واعتقلت الفتى محمد باسم التميمي (15 عاما) شقيق الأسير وعد التميمي والأسيرة المحررة عهد التميمي، كما تم اعتقال الشاب مؤيد حمزة التميمي بعد مداهمة منزله.

وفي بلدة بيت سيرا غرب رام الله داهم الجنود منازل المواطنين واعتقلوا الفتى الجريح إبراهيم أبو صفية، كما تم اعتقال الطالب في جامعة بيرزيت طارق خضيري من منزله في مدينة البيرة علما أنه يعاني من أوضاع صحية صعبة، فيما تم اعتقال الشاب عبد الفتاح مصطفى حامد من بلدة سلواد شرقا ومصادرة مركبة لأحد المواطنين.

وفي مدينة أريحا داهم الجنود منازل المواطنين واعتقلوا الشاب الجريح خضر جمال حداد والذي كان أصيب في حادث سير قبل عدة أيام؛ كما داهموا منزل الأسير أحمد رمزي سدر في المدينة وعاثوا فيه فسادا علما أنه اعتقل قبل أسبوعين.

وفي مدينة طولكرم اعتقل الجنود الطالب في كلية خضوري التقنية باسل عيد والأسير المحرر قسام بدير نجل الشهيد الشيخ رياض بدير، كما تم اعتقال الشابين يزن معن سليم ومراد نوفل من بلدة جيوس شرق قلقيلية.

أما في محافظة الخليل جنوب الضفة فاعتقل الجنود خمسة شبان هم الأسير المحرر عمار القواسمي وعمر شاور من المدينة وطلال النجار من يطا جنوبا ويزن محمد قاسم الراعي من مخيم العروب شمالا ومحمد مروان جرادات من سعير شرقا فيما تم تسليم بلاغات استدعاء لعدد من الشبان.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020