الاحتلال يعتدي على الأسير مصعب أبو شخيدم وينقله للعزل الانفرادي
الأسير مصعب أبو شخيدم
إعلام الأسرى 

نقلت إدارة مصلحة السجون الأسير مصعب سميح عيد أبو شخيدم(30عاماً) من سكان مدينة الخليل، إلى العزل الانفرادي، وذلك بعد الاعتداء عليه بالضرب الشديد في سجن النقب الصحراوي، خلال الأحداث الأخيرة.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن الأسير أبو شخيدم هو أمير أسرى حركة حماس في سجن النقب، وكان في قسم ثلاث حين اقتحمته القوات الخاصة بأعداد كبيرة، وقامت بالاعتداء على الأسرى بشكل همجي، وقيدتهم في الساحة طوال الليل، ما أدى إلى إصابة كل أسرى القسم بجراح ورضوض وخدوش، وقد تم الاعتداء على الأسير أبو شخيدم خلال ذلك ونقل لاحقاً للعزل الانفرادي.

إعلام الأسرى أفاد بأن عائلة الأسير أبو شخيدم تعيش قلقاً شديداً على وضع نجلها بعد علمها بالاعتداء عليه ونقله إلى العزل الانفرادي، مشيرةً إلى أن الاحتلال دائماً ما يستهدف أسيرهم بإجراءات التنكيل والتضييق، مطالبين الصليب الأحمر بزيارته والاطلاع على ظروف عزله، والاطمئنان على صحته بعد الاعتداء الذي تعرض له.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير أبو شخيدم معتقل منذ تاريخ 23/8/2011، ومحكوم بالسجن الفعلي مدة 11عاماً، بعد إدانته بالانتماء لحركة حماس، وتنظيم الأسير إسحاق طاهر عرفة ضمن الجناح العسكري للحركة، علماً أن الأسير عرفة قام بتنفيذ عدة عمليات تفجير، وهو محكوم بالسجن المؤبد، إضافة إلى 60 عاماً أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020