الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة طالت 19 مواطنا فلسطينيا.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت قرية دير أبو مشعل غرب رام الله ونفذت فيها حملة اعتقالات طالت عشرة شبان هم: يوسف نظمي عطا وعادل هيثم عطا وأكرم فاتح زهران ومحمود نافع زهران ومنصور عطا شقيق الشهيد أسامة عطا وأحمد الماكن عطا ومحمد أحمد الماكن وبراء ذيب الهندي ومحمد رشاد زهران وعلي راسم البرغوثي، كما سلمت بلاغات استدعاء للعديد من الشبان عرف منهم رأفت زكي عطا ومحمد زياد طه وحازم محمد طه، فيما وزعت منشورات تحذيرية تهدد فيها المواطنين في حال استمرار رشق الحجارة صوب مركبات المستوطنين على الشارع المحاذي للبلدة.

وفي مدينة رام الله اعتقل الجنود الشاب محمد بيطار بعد مداهمة منزله، فيما تم اعتقال ثلاثة شبان من عائلة القاضي بعد اقتحام منازلهم في ضاحية الزراعة القريبة من مخيم الجلزون شمالا.

وفي مدينة بيت لحم اقتحم الجنود مخيم الدهيشة جنوبا واعتقلوا الشابين محمود اللحام ومعالي عيسى معالي للضغط على شقيقه جهاد لتسليم نفسه، فيما اندلعت مواجهات عنيفة أسفرت عن إصابة ثلاثة مواطنين بينهم مسعف وصفت حالته بالخطيرة بعد استهدافه بالرصاص في الصدر.

وفي مدينة نابلس اعتقل الجنود الفتى عبادة أمجد عواد (17 عاما) والذي تحرر من سجون الاحتلال في ديسمبر الماضي بعد قضائه تسعة أشهر.

وفي مخيم جنين اعتقل الجنود الفتى سلطان العامر والشاب قسم باسم جبارين بعد مداهمة منزليهما.

وفي السياق ذاته سلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر صهيب أبو جارور من بلدة بني نعيم شرق الخليل بلاغا لمقابلة مخابراتها، كما اعتقلت الشاب فؤاد بشارات أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار مساء أمس.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020