الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم سيدة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء أحد عشر مواطنا من مدن الضفة المحتلة بينهم سيدة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة رام الله وتمركزت في منطقة رام الله التحتا ثم اقتحمت منزل الأسير المحامي طارق برغوت بعد أن أحضرته معها واعتقلت زوجته السيدة أمل الطحان واقتادتها إلى الآليات العسكرية، فيما تم اعتقال شقيقه خالد برغوت والأسير المحرر عبادة الديراوي، علما أن المحامي برغوت اعتقل الأسبوع الماضي بزعم نيته تنفيذ عمليات فدائية.

وفي مدينة بيت لحم اعتقل الجنود الشابين أحمد الصيفي وعدي أبو نصار من مخيم الدهيشة جنوبا؛ فيما تم اعتقال الفتى رائد موسى من بلدة الخضر المجاورة وتسليم الفتى أحمد أبو مفرح والشاب مجد جمعة الشاعر من تقوع شرق بيت لحم بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال بعد مداهمة منزليهما.

وفي بلدة بني نعيم شرق الخليل داهم الجنود منزل الشهيد فايز زيدات واعتقلوا نجله محمد فيما تم اعتقال الشاب نعيم هاشم ارميلات بعد تفتيش منزله.

وفي مخيم جنين شمالا اعتقل الجنود الشابين خليل حويل وعرسان القريني واقتحموا منزل الأسير زكريا الزبيدي القائد السابق في كتائب شهداء الأقصى وصادروا منه أوراقا ومقتنيات، علما أنه كان اعتقل مع المحامي برغوت الأسبوع الماضي تحت التهمة ذاتها.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشاب زهير العينابوسي من بلدة سكاكا قرب مدينة سلفيت، فيما تم اقتحام منزل عائلة الأسير المحرر حذيفة الشولي في عصيرة الشمالية قرب نابلس وصادر الجنود مبلغا من المال، واقتحموا منزل الشاب عماد أبتلي في مدينة قلقيلية وصادروا مبلغا من المال، وجرى اقتحام منزل المحرر أبو حمزة الزهور في بيت كاحل غرب الخليل.

بدورها زعمت قوات الاحتلال عثورها على سلاح من صنع محلي وسلاحين من طراز كارلو في بلدة بني نعيم ومدينة الخليل، فيما زعمت مصادرة مبالغ مالية تقدر بعشرات آلاف الشواكل في عصيرة الشمالية ومدينة الخليل.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020