الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات طالت 15 مواطنا بالضفة المحتلة بينهم أسرى محررون.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس واقتحمت حي رفيديا غربا واعتقلت الأسير المحرر أمير اشتية من منزله، كما اعتقلت المحرر علاء سميح الأعرج من حي المعاجين والشاب عمر إبراهيم الترتير من مخيم عسكر في المدينة واندلعت مواجهات عنيفة أصيب خلالها شاب، فيما تم اعتقال المحرر نضال خلف حج محمد من قرية بيت دجن شرق نابلس وهو شقيق الأسير القيادي في الجبهة الشعبية منذر حج محمد المحكوم بالسجن 30 عاما.

وفي مدينة جنين ومخيمها اعتقل الجنود الشبان أحمد بني غرة ومحمد عدنان مخزومي وأحمد نوباني ونور الدين الخالدي واندلعت خلال ذلك مواجهات عنيفة.
وفي مدينة طوباس اعتقل الجنود الشاب خالد دراغمة، إضافة إلى الشاب بشار يعقوب البدوي من مخيم العروب شمال الخليل والشاب حذيفة محمد زهور من بلدة بيت كاحل غربا، كما تم اعتقال الشبان قصي نمر فروخ ويزن راغب فروخ ومحمد موسى عبد الله جرادات من بلدة سعير شرقاً.

وفي ساعة متأخرة من الليلة الماضية اعتقل الجنود الشاب صالح العامر من قرية كفر قليل جنوب نابلس أثناء مروره على حاجز زعترة العسكري جنوب المدينة، فيما اقتحم الجنود بلدة بيت أمر شمال الخليل وداهموا منزل عائلة الشهيد جعفر عوض وسلموا بلاغ استدعاء لشقيقه المحرر ورد (17 عاما).

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020