الاحتلال يعتقل 27 مواطناً من الضفة المحتلة فجر اليوم
اعتقالات
إعلام الأسرى 

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة طالت 27 مواطناً.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس شمالا واقتحمت منطقة خلة العامود واعتقلت الشاب حمزة معين طبنجة وذلك بعد أسبوعين من اعتقال شقيقه، كما تم اعتقال الشاب أحمد السمحان بعد اقتحام حي المعاجين في المدينة، والشاب أحمد أبو غليون بعد مداهمة منزله في مخيم عسكر والشاب فاروق عبيسي من قرية بيت دجن شرقا والطالب في جامعة النجاح الوطنية براء ريحان من قرية تل غرب نابلس.

وداهم الجنود بلدة قباطية جنوب مدينة جنين واعتقلوا الشبان علي يوسف محمد كميل وعمر هاشم كميل ورائد أبو معلا بعد مداهمة منازلهم، كما تم اعتقال المواطن زياد سرحان الكيلاني من بلدة سيريس المجاورة، والشاب أمين عبيد من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وفي مدينة رام الله داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت ريما غربا واعتقلت الشاب سامر صبحي الريماوي، فيما تمت مداهمة مخيم الجلزون شمالا واعتقال أربعة شبان هم محمد صافي وأحمد البايض ومحمد جميل أبو رداحة ومحمود أبو ربيع، كما داهمت مدينة بيت لحم واعتقلت الفتى سيف شريم من بلدة بيت ساحور وسعد إلياس من منطقة واد شاهين.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل اعتقل الجنود أربعة أسرى محررين هم خضير يوسف عوض ومحمد عيسى بحر ومصعب منير اخليل والفتى عبد الله بسام الطيط، فيما تم اعتقال الشاب طاهر العصافرة من بلدة بيت كاحل غرباً.

بدورها زعمت قوات الاحتلال العثور على سلاح خلال تفتيش المنازل في بلدة بيتونيا غرب رام الله، فيما اندلعت مواجهات في بلدة الدوحة في بيت لحم وبلدة بيت ريما غرب رام الله.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020