الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضفة المحتلة فجر اليوم 
اعتقالات الضفة
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس 16 مواطناً من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة قباطية جنوب مدينة جنين واعتقلت الشبان أحمد عصام زكارنة ورامي وأيمن أبو الرب، وخلال ذلك اندلعت مواجهات مع الجنود، كما اعتقل الشاب نصار محمد دحبور من قرية عزون شرق قلقيلية والشاب أحمد زربا من حي الضاحية في مدينة نابلس.

وفي مخيم الفارعة قرب طوباس تم اعتقال الشابين أمير الغول وقاسم عسعوس بعد مداهمة منزليهما؛ كما تم اعتقال الشاب عبد السلام جوابرة من مخيم العروب شمال الخليل.

وفي بلدة بيت أمر المجاورة داهم عشرات من جنود الاحتلال وما يسمى حرس الحدود وآليات عسكرية منطقة الطربيقة وقاموا باقتحام عدة منازل وتفتيشها أسفرت عن اعتقال الاسير المحرر جهاد هشام خليل ابو مارية (25 عاما) والذي أمضى سبعة أعوام في سجون الاحتلال علما أنه يحضر لحفل زفافه بعد غد السبت، كما تم اعتقال الأسير المحرر أحمد رفعت جميل الصليبي (20 عاما)، فيما اندلعت مواجهات في المنطقة أطلق الجنود خلالها قنابل الغاز مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق عولجت ميدانيا .

من جهة أخرى اعتقل الجنود الشاب شادي رياض الحروب من بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل؛ كما داهموا فيها منزل الأسير القسامي محمد عبد الباسط الحروب وخربوا محتوياته، في حين تم اقتحام منازل عائلة الأسير المحرر إلى قطاع غزة مراد الرجوب في قرية الكوم المجاورة وتفتيشها وإيصال تهديد له عبر عائلته.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020