الاحتلال يفرج اليوم عن النائب محمد بدر
النائب محمد بدر
إعلام الأسرى 

من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال اليوم الأحد من سجن عوفر عن النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة الخليل محمد ماهر يوسف بدر (62 عاماً) بعد قضاء 9 أشهر ونصف فى سجون الاحتلال .

وأوضح مراسل مكتب إعلام الأسرى بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال وضباط من المخابرات اقتحمت منزل النائب "بدر" بتاريخ 28/6/2017 وقامت بتفتيشه وقلب محتوياته وتحطيمها بعد أن حجزت أفراد الأسرة في غرفة واحدة، ثم قامت بإعادة اعتقاله دون إبداء الأسباب ونقلته إلى سجن عوفر .

يشار إلى أن محاكم الاحتلال أصدرت بحقه قراراً إدارياً لمدة 4 شهور ثم حولت ملفه إلى قضية ، بحيث أمضى 9 شهور ونصف خلف القضبان ومن المقرر أن يطلق سراحه اليوم من سجن عوفر .

النائب "بدر" أسير محرر اعتقل سابقاً وأمضى ما يزيد عن 13 عاماً في سجون الاحتلال معظمها كانت تحت الاعتقال الإداري، ويعاني من عدة أمراض أخطرها ارتفاع في ضغط الدم المزمن ومشاكل في البروستات وبإطلاق سراح ينخفض عدد المجلس التشريعي الفلسطينيين المعتقلين لدى الاحتلال ليصل إلى (6) نواب فقط .

وطالب إعلام الأسرى كافة الجهات الحقوقية وبرلمانات العالم الوقوف أمام مسؤولياتها، والضغط على الاحتلال لإطلاق سراح بقية النواب المختطفين، ووقف سياسة الاعتقال الإداري التعسفية بحقهم .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020