تعرضوا للضرب والسحل ونهش الكلاب البوليسية..
الفاخوري يكشف وحشية الاعتداء على أسرى نفحة
إعلام الأسرى

كشف مدير مكتب إعلام الأسرى ناهد الفاخوري وحشية الاعتداء الذي نفذته إدارة سجون الاحتلال على أسرى سجن نفحة الصحراوي مساء يوم الإثنين 20/12/2021.

وقال إن ملامح جريمة الاعتداء على أسرى قسم 12 في سجن نفحة بدأت تتكشف في ظل حالة توتر سائدة في السجون حتى هذه اللحظة، موضحا أن جميع أسرى القسم تعرضوا لاعتداء شرس وهمجي من قبل وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال.

وأوضح أن الإدارة تعمدت الاستفراد بالأسرى بعيداً عن كاميرات المراقبة لإخفاء حجم الجريمة ولمنع تسريب الصورة الإجرامية لعملية القمع، لافتا إلى أن إصابات عديدة وقعت في صفوف أسرى القسم تنوعت ما بين شج في الرأس، وكسر في الأنف، وكسور في الأضلاع، ولم يقدم لهم العلاج اللازم حتى اللحظة.

وأشار إلى أن الاعتداء على الأسرى تم بالسحل والضرب وإطلاق الكلاب البوليسية والالقاء من على مصطبة الدرج بينما كانت أيديهم مكبلة إلى الخلف.

وأضاف:" عرف من بين المصابين في صفوف الأسرى خالد أبو جودة ولديه إصابة في العين اليمنى، والأسير زياد عواد تعرض لإصابات في الوجه إثر إطلاق الكلاب البوليسية عليه، والأسير إيهاب سعد تعرض لكسر في الأنف، والأسير جهاد جرار تعرض لكسر في أحد الأضلاع، والأسير فادي أبو السبح تعرض لكسر في الأنف وانزلاق وكسر في البلاتين وهو بحاجة لإجراء عمليات جراحية عاجلة، والأسير عبيدة البرغوثي لديه كسر في صابونة الركبة وبحاجة إلى علاج بشكل فوري".

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020