النائب هدي نعيم: الأسرى والأسيرات خط أحمر نقاتل لأجل حريتهم وكرامتهم
إعلام الأسرى

أكدت النائب عن كتلة التغيير والإصلاح أ. هدى نعيم أن الأسيرات والأسرى خط أحمر وثابت أساسي لدى المقاومة، ولا يمكن للشعب الفلسطيني أن يصمت على هذه الجرائم والاعتداءات.
واعتبرت النائب نعيم في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 22/12/2021 أن تغول الاحتلال الصهيوني على الأسرى بشكل عام وعلى الأسيرات بشكل خاص يأتي في ظل إحساسه بالقلق الشديد من تصاعد المقاومة في الضفة الغربية، وخوفه من حدوثفراغ أمني يهدد وجود السلطة الفلسطينية التي شكلت كفيلا ًأمنياً له ولحمايته.
وأوضحت النائب نعيم أن الاحتلال يظن أن الأسرى والأسيرات نقطة ضعف لدى الشعب الفلسطيني وهو لا يدرك أن الأسيرات والأسرى خط أحمر لن يقبل بمثل هذه الاعتداءات، وان ما حدث في اليومين السابقين سواء من رد داخل السجون عبر قيام الأسير البطل يوسف المبحوح بطعن ضابط، وكذلك عملية الدهس البطولية ما هي إلا رد على ما يحدث من اعتداءات في السجون الصهيونية.
وشددت نعيم على أن الاحتلال لا بد أن يلقن درسا ًقاسياً حتى تتوقف جرائمه واعتداءاته بحق الأسرى، مشيرة أن أسرانا يمتلكون إرادة وكرامة وحرية ويمتلكون إيماناً بعدالة قضيتهم ويمتلكون من القوة ما يكفيهم أن يرفعوا رؤوسهم عالياً.

ودعت النائب نعيم إلى العمل لأجل نصرة الأسرى والأسيرات في السجون، وقالت:"نحن الذين نملك حريتنا ونمتلك كل الأدوات التي يمكننا أن نقاوم الاحتلال بها يجب ألا نبخل على أسرانا واسيراتنا بأن نقاوم بالكلمة و بالمنشور والمسيرات.

وأشادت النائب نعيم بالعمليات الفدائية في الضفة التي تجعل الاحتلال يفكر ألف مرة قبل أن يمس كرامة أسير أو أسيرة ، معبرةً عن وقوفها الى جانب أسيراتنا المضربات عن الطعام في سجون الاحتلال.
وودعت النائب نعيم لتفعيل المقاومة بكل أدواتها في الضفة الغربية وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة لإجبار الاحتلال بالتوقف عن كل الجرائم التي طالت الأسرى والأسيرات، ووعدت النائب نعيم الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال بأنه لن يهدأ للمقاومة بال الا بتحريرهم عبر صفقة تبادل مشرفة كصفقة وفاء الأحرار.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020