الحركة الأسيرة تحذر من تفجّر الأوضاع داخل السجون وخارجها
إعلام الأسرى

دعت الحركة الوطنية الأسيرة، الفصائل الفلسطينية وقوى المقاومة للرد بالشكل المناسب وما يلائم على ما تم من اعتداء على الأسيرات في سجن الدامون؛ وبعد ذلك الاعتداء على الأسرى في سجن نفحة.

كما دعت الحركة الأسيرة في بيان لها مساء الثلاثاء جماهير شعبنا الى اعتبار الجمعة القادمة جمعة الأسيرات تحت شعار "الأسيرات خط أحمر" مؤكدة ان المساس بالأسيرات سيؤدي لتفجير الأوضاع داخل السجون وخارجها.

وأكد بيان الحركة الأسيرة أن عملية الرد الأولي التي قام بها البطل يوسف المبحوح لن تكون الأخيرة ما لم تستجب إدارة السجون لمطالب الاسرى الأسيرات، وإعادتهن إلى الأقسام وتلبية كافة المطالب الانسانية لهن.

وقالت بعد أن أقدمت إدارة سجون الاحتلال الصهيوني على الاعتداء على الأخوات الأسيرات في سجن الدامون؛ وقامت بضربهن وسحل عددٍ منهن ونزع الحجاب عن رؤوسهن، في اعتداء سافر وتجاوز لكل الخطوط الحمراء تم إعلان حالة الطوارئ والنفير العام في السجون وتحميل إدارة سجون الاحتلال مسؤولية ما جرى وتبعات ما حدث ويحدث، لأن أسيراتنا هنَّ درة تاج قضيتنا، ولم ولن نسمح بالمساس بهن بأيّ حالٍ من الأحوال.

واعتبرت أن اقدام أحد أبطال الحركة الأسيرة "الأسير يوسف المبحوح" الثأر لكرامة أسيراتنا بعملية بطولية في سجن نفحة، بمثابة رد طبيعي وأولي على ما أقدمت عليه إدارة السجون في سجن الدامون من اعتداء وعزل للأسيرات الماجدات.

كما دعت المؤسسات الحقوقية وذات الاختصاص إلى العمل الجاد لمعرفة مصير أسرانا في قسم 12 نفحة، وكذلك مصير البطل يوسف المبحوح .


جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020