بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من بلدة يعبد بينهم 4 سيدات
الاحتلال يعتقل سيدة خلال حملة الاعتقالات في يعبد
إعلام الأسرى

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ظهر اليوم 21 مواطناً بينهم 4 سيدات من بلدة يعبد جنوب جنين بعد تنفيذ حملة مداهمات وتفتيشات واسعة .  

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال اقتحمت العديد من المنازل ولكنها ركزت على عائلة أبو بكر حيث اعتقلت عدد كبير من أبنائها وهم  الأشقاء محمد، وثابت، وباسل، ورأفت عطيه أبو بكر إضافة إلى ناصر أبو بكر، وهيثم فريد أبو بكر، ومرسيل باسم أبو بكر، وعلي محمد ابو بكر.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال عائلة المواطن ربحي محمد يونس أبو بكر بأكملها وهم زوجته نجود، ونجليه محمد وخالد وأحمد، ولم يتبقى سوى طفلين فقط، بينما اعتقلت نظمي أبو بكر و زوجته سهيلة ونجلته إيمان وحفيدهما علي .

وكذلك اعتقلت أحمد دعمس قبها،  وأنس كامل أبو شملة وشقيقه يزن، فيما اعتدت بالضرب المبرح على شقيقهما محمد.

كما اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل عرف من أصحابها باسم لطفي أبو بكر، ويوسف نظمي ابو بكر، وسائد عمر أبو بكر، وعطية يونس عصفور، وشقيقيه نظمي وربحي، والشقيقان عطية ومحمد ابوبكر و الصحفي محمد أبو بكر .وقامت بالتحقيق معهم ميدانياً.

جاءت هذه الحملة في أعقاب إدعاء الاحتلال ‫مقتل جندي من الوحدة الخاصة التابعة للواء جولاني الليلة الماضية، بعد إلقاء حجر على رأسه خلال عملية اعتقال في بلدة يعبد قضاء جنين .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020