الأخبار
وصول 13 أسيرًا محررًا من قطاع غزة إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع

وصل، مساء اليوم، 13 أسيرًا من قطاع غزة أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي من سجونها، إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، برفقة طواقم اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن الأسرى المحررين وصلوا إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان على أوضاعهم الصحية عقب الإفراج عنهم، في ظل ما يتعرض له الأسرى داخل سجون الاحتلال من ظروف اعتقال قاسية.
وفيما يلي أسماء الأسرى المفرج عنهم:
- جبريل حامد حسين أبو جبة (65 عامًا).
- عبد الحي محمد عبد ربه أبو حجير (65 عامًا).
- نادر هاني جميل نصر (30 عامًا).
- محمد كمال جميل نصر (35 عامًا).
- محمد فوزي فايز عبد الحميد (35 عامًا).
- أسامة عاشور أحمد الغليان (46 عامًا).
- محمد رفعت مفلح أبو عنزة (26 عامًا).
- همام عطا الله ديب البلاوي (37 عامًا).
- محمد ناصر يوسف ديب (38 عامًا).
- سامر أحمد سليمان قديح (35 عامًا).
- محمد جمال إبراهيم معروف (33 عامًا).
- حسين حامد حسين أبو جبة (33 عامًا).
- رائد محمود محمد رمضان (44 عامًا).
ويأتي الإفراج عن الأسرى في وقت تتواصل فيه المطالبات الحقوقية والإنسانية بوقف الانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلون الفلسطينيون داخل سجون الاحتلال، وتحسين ظروف احتجازهم، لا سيما في ظل التقارير المتكررة بشأن تدهور أوضاعهم الصحية والإنسانية.



