الاحتلال يعتقل 11 مواطناً بينهم طفل وفتاة
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال علميات المداهمات والاعتقالات فجر اليوم الخميس ومساء أمس في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، وطالت الاعتقالات 11 مواطناً بينهم طفل وفتاة.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة الخضر، جنوب مدينة بيت لحم، واقتحمت منزل المواطن عودة تايه عيسى(48عاماً) وقامت بتحطيم محتوياته قبل أن تقوم باعتقاله إضافة إلى نجله الأسير المحرر أحمد(19عاماً) وابنته دينا(20عاماً) ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا غرب الخليل وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشاب أكرم عبد القادر مسالمة(26عاماً) كما داهمت منزل الأسير المحرر عيسى إسماعيل طرايرة في بلدة بني نعيم، وقامت بتحطيم محتوياته دون اعتقالات، واقتحمت منزلي المواطنين نور الدين أبو تركي في واد السمن في المنطقة الجنوبية من المدينة، وأحمد العدس في حارة الشيخ وسط المدينة .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت الطفل القاصر خالد سليمان غنام(12عاماً) والمواطن عنان شبيطة(42عاماً) وهما من بلدة عزون شرق المدينة، كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب حازم يوسف فقها(23عاماً) بعد مداهمة منزله في بلدة عنبتا شرق طولكرم.

وداهم الاحتلال مخيم الأمعري في رام الله، واعتقل الأسيرين المحررين براء سامر بدرة وإسلام نمر، بينما من منطقة جبع جنوب جنين اعتقل الاحتلال المواطنين إبراهيم أسعد بدار وفريد سليم علاونة.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020