تمديد توقيف الأسيرة الكاتبة لمى خاطر

12 أغسطس 2018 . الساعة : 07:02 . منذ 2 شهر

إعلام الأسرى 

مددت محكمة عوفر العسكرية مدة توقيف الأسيرة لمى خاطر (42عاماً) من سكان الخليل، وذلك مدة 12 يوماً بحجة استكمال التحقيق معها حيث تتواجد في مركز تحقيق عسقلان.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسيرة خاطر اعتقلت بعد اقتحام قوات الاحتلال لمنزل زوجها بتاريخ24/7/2018، ونُقلت إلى التحقيق مباشرة في مركز توقيف عسقلان، ومارس الاحتلال بحقها أشكال متعددة من التنكيل والتعذيب المكثف، وهي أم لخمسة أبناء أصغرهم يبلغ من العمر عامين .

وأضاف إعلام الأسرى بأن الأسيرة خاطر تتعرض لتحقيق قاسٍ وهي مقيدة بكرسي صغير طوال الوقت لأكثر من عشر ساعات يومياً، وحرمت من النوم في الأيام الأولى للاعتقال، وتم توجيه الشتائم لها من قبل المحققين، علاوة على الصراخ المتواصل عليها بغرض إرهابها، ما دفعها إلى تقديم معلومات خلال التحقيق، وقد مدد الاحتلال اعتقالها ثلاث مرات متتالية بغرض التحقيق معها.

تجدر الإشارة إلى أن الأسيرة خاطر محللة سياسية وإعلامية وكاتبة في مجالي الأدب والسياسة في عدد من الصحف ومواقع الإنترنت، ويأتي اعتقالها على خلفية نشاطها الإعلامي والجماهيري لمناصرة قضايا شعبها ووطنها، وكتاباتها المؤيدة للمقاومة الفلسطينية، وضد التنسيق والتطبيع مع الاحتلال.

اترك تعليق :

عائلات الأسرى : الزيارة حقٌ غير خاضعٍ للابتزاز كفلته لنا القوانين والاتفاقيات الدولية

الاحتلال يعتقل 12 مواطناً من الضفة المحتلة

مداهمات واعتقالات تطال 10 مواطنين في الضفة والقدس

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017