الاحتلال يعتقل 19 مواطناً من الضفة خلال حملة مداهمات واسعة فجر اليوم 
اعتقالات الضفة
إعلام الأسرى 

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة طالت 19 مواطناً .

وذكرت مصادر محلية لمكتب إعلام الأسرى، أن قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في حركة حماس عبد الباسط الحاج، من بلدة جلقموس في جنين، وهو أسير محرر أمضى 15 عاماً في سجون الاحتلال، إضافة إلى اعتقال شاب من ذات البلدة لم تعرف هويته بعد .

وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال المواطن اسماعيل جبريل من بلدة تقوع، ورزق شحادة صلاح ( 24 عاماً )، وأشرف محمود صلاح ( 39 عاماً )، ومسيد سليمان صلاح ( 37 عاماً ) وجميعهم من بلدة الخضر، إضافة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وداهمت عدد من المنازل في القرية .

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة الخليل الشاب جلال ناجي السويطي، وعلي جواريش، ويزن الكردي، بينما اعتقلت الشاب محمد العباسي ( أبو النمر ) من بلدة سلوان في مدينة القدس .

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال من محافظة رام الله الأسيرين المحررين فؤاد عاصي وأديب مفارجة اللذيْن خاضا إضراباً عن الطعام في سجون الاحتلال استمر نحو 70 يوماً، رفضاً للاعتقال الإداري، كما تم اعتقال الشاب عبد الكريم جمال عاصي عقب اقتحام منزله في بيت لقيا برام الله .

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مؤمن حمّاد من مخيم طولكرم، والشاب إبراهيم أبو خليفة من مخيم جنين، والشاب راضي شاكر النتشة ( 40 عاماً ) من بلدة أبو ديس .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020