الاحتلال يعتقل 11 مواطناَ من الضفة الغربية المحتلة
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء الموافق 12/8/2020، حملات الاعتقال والمداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت أكثر من 11 مواطناً، عقب دهم منازلهم.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت مدير عام وزارة شؤون الأسرى والمحررين في مدينة طولكرم عماد إبراهيم طعمة من بلدة قفين شمال المدينة، علماً أنه أسير محرر أمضى 12 عاماً داخل سجون الاحتلال، فيما جرى اعتقال فراس عبد الخالق من دير الغوث شمال المحافظة على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وأضافت بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية المزرعة الغربية برام الله واعتقلت الشاب عزمي سفيان بيوض (21عاماً) كما وجرى اعتقال الشابين موسى حسن لدادوة وعزمي سفيان لدادوة، فيما اعتقلت الشابين جلال رائد والشاب عبد العزيز حامد من قرية سلواد قضاء رام الله.

وفي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصطفى طعمة بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في بلدة قفين، فيما جرى اعتقال الشاب أحمد عبد الهادي شمروخ من مدينة الدوحة ببيت لحم.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر نسيم محيسن (22عاماً) بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه بطريقة همجية، فيما جرى اعتقال المحامي الحقوقي أحمد خليفة من منزله في مدينة أم الفحم بالداخل المحتل.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020