خلال حملة مداهمات واسعة
الاحتلال يعتقل 24 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم أسرى محررين وشقيقان
حملة اعتقالات واسعة بالضفة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت 24 مواطناً، بينهم أسرى محررين وشقيقان.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس واعتقلت كلاً من عاصم بشكار وشقيقه إسلام والمحرر عباس فطاير، عقب مداهمة منازلهم بالمساكن الشعبية، وجرى اعتقال المحامي معاذ موسى من منطقة المخفية، كما واعتقلت الأسيرين المحررين باسم العتبة وعلاء الشبيري من رأس العين، علماً أن الأسير الشبيري لم يمضِ على إطلاق سراحه من سجون الاحتلال سوى شهرين.

وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً من نفس المحافظة الشاب محمد عماد جناجرة، وفارس حشايكة من قرية طلوزة، وحمزة عبد الله ياسين من عصيرة الشمالية، وخالد أبو السعود من بلدة كفر قليل جنوب شرق نابلس، بالإضافة إلى نبيل كامل دبابسة (47عاماً) من منطقة الباذان.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نبيل الشرباتي نجل الأسير المحرر نبيه الشرباتي بعد مداهمة منزله في مدينة الخليل، فيما جرى اعتقال الشاب أحمد حسن متروك من مدينة طولكرم، والأسير المحرر مهنا شرقاوي من بلدة الزبابدة جنوب جنين.

وفي بيت لحم اقتحمت جنود الاحتلال مخيم الدهيشة واعتقلت الشبان أحمد الصرعاوي، ومراد الحايك بعد مداهمة منزله وتفتيشه، والاعتداء عليه بالضرب، كما واعتقلت الشاب صالح عبد جواريش من جبل هندازة في بيت لحم.

وفي الأغوار جرى اعتقال أشرف حسين بشارات من خربة مكحول، وعبد الرحيم بشارات، ونجله صخر بشارات

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال المرابطة المقدسية هنادي الحلواني من منزلها بحي واد الجوز عقب اقتحامه وتكسير محتوياته، والشاب خليل حلوة، بالإضافة إلى محمد حسن حلوة بعد تفتيش منزليهما في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020