الاحتلال يعتقل 22 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
اعتقالات بالضفة المحتلة
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء الموافق 1/7/2020، حملات الاعتقال والمداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت أكثر من 22 مواطناً عقب دهم منازلهم والعبث بمحتوياتها، بينهم أسرى محررين، وزوجة أسير.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت محافظة نابلس واعتقلت الشابين يزن الزاغه، ومنصور بشار منصور من منزليهما وسط المدينة، فيما اعتقلت الشاب حربي داهود من مخيم بلاطة، كما واعتقلت الشاب صائل تحسين حسين وأيوب عصيدة من قرية تل غربي المحافظة.

وأضافت بأن قوات الاحتلال اعتقلت السيدة حنين نصار زوجة الأسير رامي فضايل من حي الطيرة بمدينة رام الله، وجرى اعتقال الشاب أمجد السمحان من بلدة بيرزيت بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، وفي مخيم الجلزون شمال رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهدي ناصر صمادعة (19 عاماً) عقب اقتحام منزل ذويه.

كما واعتقلت الشاب محمود محمد بدوان (32 عاماً) من سكان بلدة عزون شرق قلقيلية وذلك أثناء تواجده قرب وادي قانا، وفي طولكرم اعتقلت جنود الاحتلال عبد الكريم الهمشري، فيما اعتقلت الأسير المحرر سليمان خريشة أثناء اقتحامها ضاحية ذنابة شرق طولكرم.

وفي السياق ذاته شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في قرية العيساوية بالقدس المحتلة حيث اعتقلت 11 مقدسياً وهم: أحمد أبو الرب وأكرم سلايمة، محمد خليل عميرة، وجواد جوده، وأحمد مهانية، وعلاء أبو الهوى، محمد خويص، ووليد الصياد، وإيهاب أبو سبيتان، ورائد الأشهب، بالإضافة إلى محمد عبيد.

كما وجرى اقتحام وتفتيش لعدة منازل في بلدتي كفر الديك واسكاكا، كما سجلت عمليات دهم في طولكرم والخليل وإغلاق لحاجزي قلنديا والكونتينر.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020