الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة الغربية المحتلة بينهم أسرى محررين
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الموافق 29/6/2020، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت 10 مواطنين، بينهم أسرى محررين.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عوني فارس من بلدة سلواد شرق محافظة رام الله، كما واعتقل الاحتلال الشاب أمجد حسن الربيعي من بلدة دورا القرع شرق المحافظة.

وأضافت بأن جنود الاحتلال داهمت مخيم الأمعري في رام الله واعتقلت الشابين فخري حماد والشاب سعيد أبو شلباية عقب اقتحام منزليهما وتخريب محتوياته.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إسامة تركمان (18عاماً)، وهو شقيق الأسير محمد تركمان والشاب بهاء عدنان مسعود أبو بكر (25عاماً) بعد اقتحام منزليهما في بلدة يعبد.

كما واقتحم جنود الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الشاب حمادة عدوي والفتى أحمد رأفت البدوي، بعد مداهمة منازل ذويهما، وتفتيشها والعبث بمحتوياتهما، وجرى اعتقال أيضاً الشاب أحمد رداد (٢٣ عاماً) من بلدة صيدا قضاء طولكرم بعد مداهمة منزل عائلته فجر اليوم.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الشاب آدم شفيق عبيد من منزله في قرية العيساوية بالقدس المحتلة، كما وداهمت قوات الاحتلال منزل جهاد عيسى بدر من العيساوية لاعتقاله ولم يكن متواجد في المنزل.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020