بينهم نائب في التشريعي وأسرى محررون
قوات الاحتلال تعتقل 18 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
اعتقال أحد الشبان بالضفة المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، طالت 18 مواطناً بينهم نائب في التشريعي وأسرى محررين وشقيقان.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم جنين واعتقلت ستة مواطنين وهم النائب في التشريعي خالد سليمان، والشقيقان أحمد ومحمد عزمي نشرتي، وفتحي العتوم، ومحمد نبهان، والمحرر عماد جمال أبو الهيجاء.

وأضاف المصدر بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدنية نابلس واعتقلت المحرر أحمد يوسف عواد، وداود صالح بعد مداهمة منزل ذويهم في مخيم العين، كما واعتقلت الشاب عبد الرحمن أيوب عصيدة من قرية تل غرب المحافظة، وجرى اعتقال أيضاً كرم عيسى داود ولؤي تيسير دويكات من بلدة بيتا جنوب نابلس، وذلك بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي رام الله جرى اعتقال المحرر خلدون البرغوثي من بلدة كوبر، كما واعتقلت قوات الاحتلال الفتى قصي عمر خراز (18عاماً) من بلدة سلواد، وعهد حازم الريماوي من بيت ريما غرب المحافظة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب خليل فؤاد أبو يعقوب، وعلي محمود القاق من قرية كفل حارس قرب سلفيت.

في ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال من القدس المحتلة الشاب ضياء أيمن عبيد، والطفل روحي الجيار (13عاماً)، وسلمت ورقة استدعاء لشاب محمد عصمت عبيد.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020