الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم أسرى محررين
اعتقالات في الضفة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين حملة اعتقالات ومداهمات واسعة طالت أكثر 21 مواطناً في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بينهم أسرى محررين، عقب دهم منازلهم.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت مدنية الخليل واعتقلت كل من الطالب في الثانوية العامة أمين عماد الصليبي (17 عاماً)، والفتى خليل إياد الزعاقيق، عقب اقتحام منازل عائلاتهم في بلدة بيت أمر، كما واعتقلت المحرر أحمد سلامة أبو راس وفاكر شريف أبو راس من بلدة دورا جنوب المحافظة، وجرى اعتقال أيضاً الشاب ثائر غيث من المنطقة الجنوبية في مدنية الخليل.

وأضاف المصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدنية طولكرم واعتقلت شابين وهم عبد الله مصطفى أبو شاش ومحمد سليم حنون من بلدة عنبتا، كما وسلمت بلاغاً للشيخ إياد ناصر من ضاحية شويكة شمال المحافظة وذلك لتسليم نفسه عند الساعة التاسعة صباحاً.

وفي رام الله جرى اعتقال الشقيقين أحمد ومحمد رباح حنون بعد مداهمة منزلهما في المزرعة الغربية قضاء رام الله، وذلك للضغط على شقيقهم محمود حنون لتسليم نفسه لمخابرات الاحتلال، علماً بأنه أسير محرر أطلق سراحه قبل خمسة أيام فقط، وجرى اعتقال المحرر عمرو أبو قرع من المزرعة الغربية، كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد خالد حماد(19عاماً) ومحمد سامي أبو الصبري (19عاماً) بعد اقتحام منزلهم في مخيم الجلزون.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في مناطق الأغوار الفلسطينية حيث اعتقلت كلاً من جمعة جهالين وأمين عنوز ونادر جهالين وأنور أبو جودة وابنائه جهاد ورائد.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان لم تعرف هويتهم بعد، من قرية سالم قضاء نابلس، بحجة العثور على أسلحة بسيارة كانوا يستقلونها.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020