الاحتلال يعتقل 13 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية طالت 13 مواطناً، بينهم أسرى محررين.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة القديمة بمدنية القدس واعتقلت كل من أحمد أبو غزالة، ومحمد الجولاني، وعبد الله الجولاني، وأدهم الزعتري، كما واقتحمت بلدة سلوان واعتقلت الشاب محمد الدقاق، وعلي جابر، كما وجرى اعتقال حارس المسجد الأقصى حمزة نمر خلال عمله في قبة الصخرة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب نور مناصرة بعد مداهمة منزله وتفتيشه في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، وجرى اعتقال شاباً من مخيم شعفاط لم تعرف هويته بعد.

وأضاف المصدر بأن قوات الاحتلال داهمت مدنية رام الله واعتقلت الشابان قيس البرغوثي ونصار البرغوثي بعد مداهمة منزليهم في بلدة كوبر، واعتقلت أيضاً المحرر حسن ياسين كن من بلدة دورا القرع شمال المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير المحرر قتيبة محمود موسى خليفة من بيت لحم واعتقلت والده وطالبته بتسليم نجله، كما واعتقلت الأسير المحرر جميل رباع من شارع الصف على حاجز الكونتينر شرق بيت لحم

وفي الخليل جرى اعتقال الشاب نسيم الطيطي من مخيم العروب.

وفي السياق نفسه اقتحمت جنود الاحتلال منزل المقدسيين هشام البشتي ونضال الزغير بهدف اعتقالهما ولم تجدهم فتركت لهم استدعاءات لمقابلة مخابراتهم.

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020