الاحتلال يعتقل 14 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم أسرى محررون
مداهمات واعتقالات
إعلام الأسرى

رغم الخطر الذي يحدق بالمواطنين الفلسطينيين نتيجة انتشار جائحة كورونا إلا أن قوات الاحتلال نفذت فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة طالت 14 مواطناً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية بينهم محررون .

وأفادت مصادر محلية لمكتب إعلام الأسرى بأن أعداد كبيرة من قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت 6 مواطنين وهم عزو يوسف غيث ورافع راجي غيث من وسط المدينة، وابراهيم عيسى شلالدة (23 عاما) من بلدة سعير، والأسير المحرر محمد جاد الله الصليبي (24 عاما) من بيت أمر شمالاً، وهو أسير محرر أطلق سراحه قبل ستة أشهر، وذلك بعد قضاء خمس سنوات في سجون الاحتلال .

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين منصور الأطرش وأشرف الأطرش من الحارة التحتا بالخليل، ونقلت المعتقلين الستة إلى مركز عتصيون، وكذلك إلى أحد معسكراتها داخل مستوطنة "كرمي تسور" شمالاً .

وأضاف المصادر بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك بلدة نحالين غرب بيت لحم وفتشت العديد من المنازل واعتقلت الشابين حسن إبراهيم فنون، ومحمد نعمان غياظه .

فيما سلّمت الشاب سيف أحمد نجاجرة بلاغاً؛ لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون " جنوب المدينة .

ومن بلدة فرعون جنوب طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في الثانوية العامة عبد الرحمن محمد توفيق ( 17 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه .

وأشار المصادر أن قوات الاحتلال داهمت كذلك مدينة جنين، واقتحمت عدد من المنازل وحطمت محتوياتها واعتقلت الشابين كريم كمال أبو بكر وعنتر عقاب إنفيعات من بلدة يعبد جنوب غرب المدينة، وذلك تزامناً مع مداهمه مخابرات الاحتلال لمنزل الأسير المحرر نضال إنفيعات، واستجوبته ميدانياً .  

كذلك داهمت مدينة نابلس واعتقلت الأسير المحرر عاصف حسن باكير نصاصرة من بلدة بيت فوريك بالمحافظة، وكذلك الشاب أحمد هاني حمدي من بلدة زواتا .

في ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال ليلة أمس الفتى باسل محمد راغب عطاطرة (17عاما) من بلدة يعبد قضاء جنين، أثناء تواجده بالقرب من شارع السهل المحاذي للبلدة من الجهة الجنوبية .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020