أبو مرزوق: المقاومة لن تتخلى عن حرية الأسرى مهما بلغت الأثمان
الدكتور موسى أبو مرزوق
إعلام الأسرى

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس د. موسى أبو مرزوق أن المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن حرية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال مهما بلغت الأثمان.

وقال في كلمة وجهها للأسرى في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني إن آمال وآلام وآهات الأسرى يبلغ صداها في كل الآفاق ليس فقط عند عائلاتهم وأحبابهم بل عند أبناء الشعب الفلسطيني؛ وفي كل العالم.

وأضاف:" أنتم قدمتم أرواحكم ودماءكم فداء للأقصى والقدس والوطن؛ فأنتم الشهداء الأحياء بفقدكم أغلى ما تملكون وهي الحرية؛ ولقد أشعلتم فينا ثورة الصمود والإيمان فلكم منا ألف تحية وسلام".

وشدد أبو مرزوق أن موقف حركة حماس تجاه حرية الأسرى واضح لا لبس فيه ولا نسيان؛ وأن المقاومة التي أوفت بعهدها في صفقة وفاء الأحرار لن تخذلهم ولن تتخلى عن حريتهم مهما بلغت الأثمان.

وأوضح بأن الاحتلال مهما أمعن في ظلمه أو حاول تشويه نضال الأسرى وبطولاتهم أو أساء معاملتهم فإنه الى زوال وسينكسر القيد بإذن الله.

وأشار إلى أن قضية تحرير الأسرى من سجون الاحتلال تمثل للحركة أولوية كبرى لذلك ستستخدم جميع الوسائل لتحقيق هذه الغاية وستبذل أقصى الجهد لدعمهم وتقوية صمودهم والشد على عزائمهم.

وتابع:" لن نترك بابا فيه مصلحة خاصة للأسرى إلا سنطرقه سواء كان هذا الباب مؤسسات حقوقية أو دولية أو قانونية، وسندعو كافة أبناء شعبنا لمشاركتنا وأملنا بالله كبير، فثقوا بالله ثم في مقاومتنا لتحقيق هذه الحرية".

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020