الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة الغربية والقدس
حملة اعتقالات في الضفة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس والليلة الماضية، حملة اعتقالات طالت ثمانية مواطنين على الأقل من مناطق متفرقة بالضفة والقدس المحتلة، نصفهم من العيسوية .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة جنين واعتقلت 3 شبان وهم "حمودي محمود الكايد" و "محمد حواشين" و" شادي محمد جرار"، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها بشكل همجي وتحطيم محتوياتها .

وأشار إعلام الأسرى إلى أن قوات الاحتلال خلال اقتحام منزل عائلة الشاب "جرار" فجرت أبواب المنزل، واعتدوا عليه بالضرب، واستجوبوه لأكثر من ساعة، حيث تجمع أهالي المخيم في ذلك الوقت واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل الصوتية والأعيرة المعدنية، ما أدى إلى إصابة أحد الشبان.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال واصلت حملتها القمعية بحق أهالي العيسوية بالقدس المحتلة، حيث اقتحمتها البلدة فجر اليوم واعتقلت أربعة مواطنين وهم" تيسير يوسف محيسن"، و"نسيم أمجد محيسن"، و"مصعب محمود محيسن"، و"محمد أحمد أبو ريالة"، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

فيما اعتقلت مساء أمس التاجر "صلاح عبد المالك القرا" من سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ، وذلك أثناء ذهابه للمقابلة في حاجز بيت حانون/ايرز للحصول على تصريح للتنقل .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020