الاحتلال يعتقل 13 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة بينهم مسن
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، حملات المداهمة والاستنزاف البشرى للفلسطينيين بالاعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة والتى طالت 11 مواطناً، وجرى تحويلهم إلى مراكز التحقيق المختلفة.

وبين مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة رام الله، واقتحمت عدد من المنازل واعتقلت 3 مواطنين من قرية دير أبو مشعل غرب المدينة وهم الشاب محمد بزروقة، ومحمد خميس، ورمزي إبراهيم ونقلتهم إلى جهة مجهولة .

إضافة إلى اقتحام منزل الأسير المحرر محمد خليل سرور في بلدة نعلين غرب المدينة وفتشته وهي المرة الرابعة التي تقتحمه خلال الشهرين الأخيرين .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك محافظة بيت لحم واعتقلت 3 شبان وهم الأسيرين المحررين عادل حجازي (48 عاما)، و رضا صدوق (29 عاما) من شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الشاب مجاهد جمال الوحش (21 عاما)، من بلدة زعترة شرقا، بعد دهم منازلهم وتفتيشها .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين سعيد ناصر جرار و مثقال محمد حمدان من مدينة جنين لدى مرورهما على حاجز عسكري مفاجئ على شارع جنين نابلس ونقلتهما إلى جهة مجهولة، إضافة إلى اعتقال عبد الرحمن ناجح كميل من قباطية جنوب المدينة.

ومن نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسيد بسام يدك بعد اقتحام منزل والده وتفتيشه بهمجيه وقلب محتوياته رأسأ على عقب، والفتى منتصر ناسر سبته من العيسوية شرق القدس المحتلة، ومن طوباس اعتقلت موسى خريوش من طمون قرب المدينة.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الاثنين، المواطن المُسنّ محمود القولاغاصي (65 عاما) من حارة السعدية بالبلدة القديمة في القدس المحتلة بعد اقتحام منزله وتفتيشه وتحطيم محتوياته، واقتادته إلى مركز التحقيق والتوقيف المعروف بـ"القشلة" في باب الخليل .

كما داهمت تلك قوات الاحتلال عدة منازل في مخيم العروب شمال الخليل، واقتحمت منزل المواطن عبد الحميد أبو جارور، ونجله "صهيب" في بلدة بني نعيم شرق المدينة وفتشتهم دون اعتقالات، كذلك داهمت منزل الأسير المحرر سمير الشلش المسالمة في بيت عوا وسلّمته بلاغا لمراجعة مخابراتها .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020