اعتقال 7 مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ومساء أمس 7 مواطنين فلسطينيين ضمن عمليات الاستنزاف البشرى التي تمارسها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية من بنيهم أسرى محررين .

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوة عسكرية للاحتلال اقتحمت مدينة بيت لحم، وداهمت عدد من المنازل، واعتقلت الشاب عامر علي ذويب (29 عاما) من بلدة زعترة شرق المدينة بعد دهم منزله وتفتيشه وتحطيم محتوياته وارهاب أبنائه الصغار .

بينما سلمت قوات الاحتلال الطفل أسامه علي البدن (16 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق المدينة، بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون " جنوبا، بعد دهم منزل والده وتفتيشه وتحطيم جزء من محتوياته.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال يرافقها ضباط من المخابرات داهمت منزل الأسير المحرر "لؤي فيصل الهشلمون" في منطقة واد أبو كتيلة بمدينة الخليل وعاثوا بداخله خرابًا، دون اعتقالات .

كما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر "أشرف ياسر غانم" فى قرية الجاروشية شمال طولكرم وقامت بتحطيم محتوياته بحجة التفتيش.

ومساء أمس اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر "عز الدين يوسف فريحات" 24عاماً من بلدة اليامون في محافظة جنين خلال مروره على حاجز عسكري مفاجئ بالقرب من قرية بزاريا غرب نابلس، وهو أسير سابق اعتقل لدى الاحتلال .

كما اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الطفلين "محمد أسامة الشلش (المسالمة)، 15 عاماً و"عدي اسماعيل الشلش" (المسالمة) 15 عاماً ، من سكان بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل ، وذلك بعد إطلاق النار عليهم من قرب بلدة بيت عوا مما أدى إلى استشهاد صديقهم الفتى "بدوي خالد مسالمة" 18 عاماً .

بينما اعتدى جنود الاحتلال صباح اليوم الأحد، على طلبة مدرسة اللبن الشرقية الثانوية، ومنعوهم من الوصول إلى المدرسة الواقعة على شارع رام الله – نابلس الرئيسي، حيث أوقف الجنود الطلبة قرب مدرسة بنات اللبن الشرقية الثانوية، ومنعوهم من الاستمرار بالسير على الشارع الرئيسي المؤدي لمدرستهم، وطالبوهم بالعودة أو سلوك طريق ترابية وعرة وطويلة .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020