الاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويهدم 4 منازل لأسرى في الخليل

28 نوفمبر 2019 . الساعة : 09:40 . منذ 1 أسبوع

إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس عمليات الاقتحام والاعتقال، حيث رصد مكتب إعلام الأسرى سبع حالات اعتقال لمواطنين من قرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة إضافة إلى هدم أربع منازل لأسرى في السجون.

وأوضح إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم مدينة جنين وأجرت حملة مداهمة لعدد من المنازل واعتقلت أربع مواطنين بينهم الشقيقين يزيد وأحمد عبد الهادي الصفوري، عقب مداهمة منازل ذويهم في المخيم، وتفتيشها، إضافة إلى الشابين احمد محمد العامر، ويزيد جعايصة.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الشاب خضر محمد الشريف (24 عاماً)، عقب دهم منزل ذويه في المخيم، وتفتيشه، كما فتشت عدد آخر من المنازل دون اعتقالات.

بينما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال عدة مناطق في نابلس واعتقلت مجاهد جبريل من مخيم بلاطة، وعاصم محمد رمضان من قرية تل.

وفي جريمة جديدة تنفذها عصابات الاحتلال أقدمت فجر اليوم على هدم أربع منازل لأسرى داخل السجون في بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل والأسرى هم (أحمد عارف خليل عصافرة، وشقيقه قاسم، ونصير صالح جابر عصافرة، ويوسف سعيد عطية زهور) ويتهمهم الاحتلال بتنفيذ عملية طعن في غوش عتصيون أدت إلى مقتل الجندي " دفير سوريك" في أغسطس الماضي.

اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة بينهم أسيرة محررة

الاحتلال يعتقل 13 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة بينهم مسن

الأسير الهندي ينتصر في إضرابه عن الطعام

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017