الاحتلال ينغص على عائلة أبو شمسية فرحة زواج نجلهم مؤمن باعتقاله

7 نوفمبر 2019 . الساعة : 06:58 . منذ 1 أسبوع

إعلام الأسرى

يصر الاحتلال الصهيوني دائما على تنغيص الفرحة ومصادرتها، وقلب السعادة لأحزان في قلوب الشعب الفلسطيني، وذلك باختطاف أبنائهم وتغيبهم خلف القضبان وخاصة عند اقتراب مناسبات سعيدة لهم.

مكتب إعلام الأسرى يوضح بأن قوات الاحتلال اعتقلت قبل ثلاثة أيام الأسير المحرر الشاب مؤمن عبد الغفار أبو شمسيه (26 عاماً)، من سكان منطقة خلة حاضور القريبة من مستوطنة "كريات أربع" بمحافظة الخليل، وذلك قبل أقل من أسبوع فقط على موعد زفافه، مع علمها بذلك حيث ابلغ والده ضابط الدورية الا أنه لم يعبأ بالأمر، وأصر على اعتقال العريس.

عبد الغفار ابو شمسيه والد الأسير مؤمن يقول بأن نجله كان من المفترض أن يزف إلى عروسه يوم الجمعة القادم، ولكن الاحتلال الذي يتعمد التنغيص على الفلسطينيين بشكل مستمر، كان له رأي آخر حيث قام بإعادة اعتقاله ونقله إلى مركز "عتصيون" حيث يقبع الآن في التحقيق هناك دون أن نعلم عن أوضاعه شيئاً.

ويشير أبو شميسه إلى أن هذا الاعتقال ليس الأول لنجله مؤمن حيث أنه اسير محرر كان قد اعتقل عام 2015 وأمضى 28 شهراً في سجون الاحتلال، وتحرر في شهر يناير من العام 2018، بعد غرامة مالية بقيمة 5000 شيكل، وقد باشر بإجراءات الزواج خلال العام الحالي وتم تحديد موعد زفافه في الثامن من نوفمبر الجاري إلا أن اعتقاله حال دون ذلك، وسيتم تأجيل الزفاف حتى يتحرر.

إعلام الأسرى يؤكد بأن الاحتلال يتعمد بكل أركانه الأمنية والعسكرية التنغيص على المواطنين الفلسطينيين وسرقة فرحتهم في مختلف المناسبات والاحتفالات بطرق عدة، من أبرزها الاعتقالات المفاجئة في أوقات تخرج الطلاب من الجامعات أو الثانوية العامة أو الزواج وغيرها من المناسبات السعيدة، التي ينتظرها الفلسطيني بفارغ الصبر.

ويطالب إعلام الأسرى المؤسسات الدولية التدخل لحماية الشعب الفلسطيني، ووضع حد لسياسة الاعتقالات العشوائية التي تنفذها سلطات الاحتلال دون أي مسوغ قانوني.

اترك تعليق :

يدخل الأسير القائد نائل البرغوثي عامه 40 في سجون الاحتلال

أسيران يواصلان إضرابهما عن الطعام ضد الإداري

حملة اعتقالات مسعورة طالت 26 مواطناً من الضفة والقدس المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017