الإفراج اليوم عن الأسير مجاهد قطب من نابلس

يفرج الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، عن الأسير مجاهد محمد قطب، من سكان مدينة نابلس، وذلك بعد أن أمضى في سجون الاحتلال الصهيوني ما مدته 20 شهراً في سجون الاحتلال .
23 نوفمبر 2017

محكمة الاحتلال تمدّد اعتقال الأردني منذر الزميلي ثمانية أيّام

مددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" اعتقال المواطن الأردني منذر سعد الدين الزميلي وذلك لمدة ثمانية أيام؛ وذلك بحجة استكمال التحقيق معه ومنعته من لقاء محاميه.
23 نوفمبر 2017

الاحتلال يؤجل محاكمة القيادي بالجهاد طارق قعدان 

مددت سلطات الاحتلال اعتقال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي، الشيخ طارق حسين عوض قعدان (45 عاماً) من بلدة عرابة جنوب جنين، أسبوع آخر وذلك حتى 27/11/2017 .
23 نوفمبر 2017

إعلام الأسرى يحذر من تفاقم الوضع الصحي للأسير المريض عماد السراج

حذر مكتب إعلام الأسرى من تفاقم الوضع النفسي والصحي للأسير عماد محمد أحمد السراج (38 عاماً) من سكان مخيم البريج، وسط قطاع غزة .
23 نوفمبر 2017

الأسيرة نورهان عواد تدخل عامها الثالث في سجون الاحتلال

أنهت الأسيرة نورهان إبراهيم عواد (17عاماً) من سكان مدينة القدس، عامها الثاني في سجون الاحتلال الصهيوني، ودخلت عامها الثالث، وذلك منذ اعتقالها بتاريخ 23/11/2015 .
23 نوفمبر 2017

الاحتلال يصدر حكم بالسجن 22 شهراً على الصحفي منتصر نصار 

أصدرت محكمة عوفر العسكرية حكماً بحق الصحفي منتصر نصار (29 عام)، من دورا الخليل بالسجن مدة 22 شهراً، إضافة إلى دفع غرامة مالية بقيمة 5000 شيكل .
23 نوفمبر 2017

الإفراج اليوم عن الأسير عبد الكريم عنتر من نابلس

من المقرر اليوم الخميس، أن يفرج الاحتلال الصهيوني، عن الأسير عبد الكريم عنتر، من سكان مدينة نابلس، وذلك بعد أن أنهى فترة اعتقاله البالغة أربع سنوات.
23 نوفمبر 2017

تمديد الاعتقال الإداري بحق الأسير محمد خضر للمرة الثانية

مددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري للأسير محمد خضر (44 عاماً) من قلقيلية لمدة أربعة أشهر للمرة الثانية على التوالي .
23 نوفمبر 2017

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا) تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال لشعبنا وأمتنا كافة المساعي والجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، ولمِّ شمل شعبنا وتوحيد جهوده في مواجهة الاحتلال. ونعتبر أن ما تم إنجازه اليوم إنما هو الخطوة الأولى على طريق تحقيق وحدة حقيقية تجمع شعبنا وقواه الحية في معركة التحرير وتقرير المصير وتحمي ثوابتنا ومقاومتنا .

قال تعالى : (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم). بكل الفخر والاعتزاز والإجلال والإكبار، تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة المقاومة الإسلامية حماس في سجون الإحتلال لشعبنا الفلسطيني المرابط وأمتنا المجيدة انتصار الحق المجلجل على الباطل المزعوم في معركة السيادة على المسجد الأقصى المبارك، وقد جدد شعبنا المجاهد عهد الوفاء للاقصى بدماء شهدائه الأبرار الذين ارتقوا إلى علياء الخلود وهم يدافعون عن مقدسات أمتنا وكرامتها..فيرد الله بهم كيد الكائدين والمحتلين ، وتنتصر إرادة شعبنا ومرابطينا في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال تؤكد الهيئة أن (مكتب إعلام الأسرى) هو الجهة الإعلامية الوحيدة المخولة من قبلها في نقل الأخبار والأحداث المتعلقة بأسرى حماس في السجون، وأن أي جهة أخرى سوى الجهة المذكورة ، لا يعبر عن الهيئة بحال ولا سيما فيما يتعلق بقضية عزل وإضراب الأسير المريض شكري الخواجا، والأخوة الأسرى المساندين له في الإضراب.

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017