وفاة والد الأسير علاء الأعرج من بلدة عنبتا 

توفي صباح اليوم الاثنين في بلدة عنبتا الدكتور سميح مصطفى الأعرج والد الأسير علاء الأعرج المعتقل في سجون الاحتلال .
19 فبراير 2018

الاحتلال يفرج اليوم عن الأسيرين وسيم حامد وسالم كباجة

من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال اليوم عن أسيرين من سجن النقب الصحراوي بعد أن أنهوا فترات محكوميتهم وهم الأسير وسيم محمود عبد الكريم حامد (24 عاماً) من طولكرم بعد انتهاء حكمه البالغ 26 شهراً، والأسير سالم محمود كباجه (26 عاماً)، من الرام بعد أن أمضى 18 شهراً في سجون الاحتلال.
19 فبراير 2018

أسيران مؤبدان من الخليل يدخلان عامها الخامس عشر في الأسر 

أنهى الأسير إياد علي عمر القواسمة (44 عاماً)، والأسير يوسف عبد الرحيم عبد المحسن إسكافي (46 عاماً) من مدينة الخليل، عامهما الرابع عشر ودخلا عامهما الخامس عشر على التوالي في سجون الاحتلال .
19 فبراير 2018

الأسير ياسر المشعطي يدخل عامه الأخير في سجون الاحتلال

أنهى الأسير ياسر طايل المشعطي (37عاماً) من قرية دير الحطب، قضاء مدينة نابلس، عامه السابع عشر في سجون الاحتلال الصهيوني، ودخل عامه الثامن عشر والأخير في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 19/2/2001.
19 فبراير 2018

الأسير المؤبد أحمد مرشود يدخل عامه الـ13 في الأسر

أنهى الأسير أحمد محمد مرشود (34عاماً) من مخيم بلاطة، شرق مدينة نابلس، اليوم الاثنين، عامه الثاني عشر في سجون الاحتلال الصهيوني، ودخل عامه الثالث عشر، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 19/2/2006.
19 فبراير 2018

تأجيل جلسة استئناف الأسيرين الطفلين المقدسيين منذر أبو ميالة ومحمد طه

أجلت المحكمة العليا للاحتلال في القدس، جلسة النظر في استئناف قدمه محامي الأسيرين الطفلين المقدسيين منذر أبو ميّالة (17عاماً) ومحمد طه (18عاماً) لتخفيض حكمهما المرتفع.
19 فبراير 2018

الاحتلال يمنع الأسيرة أنسام شواهنة من حق الزيارة للشهر الثالث على التوالي

يواصل الاحتلال منع عائلة الأسيرة الطالبة أنسام عبد الناصر شواهنة (20عاماً) من قرية إماتين شرق قلقيلية، من حق الزيارة للشهر الثالث على التوالي، الأمر الذي تسبب في حالة من الخوف والإرباك لعائلتها.
19 فبراير 2018

تأجيل جلسة النظر في قضية الأسيرة الموقوفة أماني الحشيم

أجلت محكمة الاحتلال الصهيوني، جلسة النظر في قضية الأسيرة أماني خالد الحشيم (32 عاماً) من سكان بيت حنينا، شرق القدس، وذلك حتى تاريخ 25/2/2018.
19 فبراير 2018

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ، تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ) شذا الذكرى يحل بكل عام لكي يحيي قلوب المؤمنينا ... سيري حماس فنحن للحق جنودٌ نبغي الجنان بجهاد لن يلينا. انطلاقة حماس الـ30 - المقاومة خيارنا والوحدة شعارنا - جماهير شعبنا المرابط ...أسرانا المجاهدين .... يا أمتنا العربية والإسلامية و يا كل أحرار العالم .

تستنكر الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قرار الادارة الامريكية باعتبار مدينة القدس عاصمة ( لاسرائيل)، وتؤكد على أن هذا القرار الأحمق لن يغير من حقيقة كون القدس فلسطينية عربية إسلامية،

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا) تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال لشعبنا وأمتنا كافة المساعي والجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، ولمِّ شمل شعبنا وتوحيد جهوده في مواجهة الاحتلال. ونعتبر أن ما تم إنجازه اليوم إنما هو الخطوة الأولى على طريق تحقيق وحدة حقيقية تجمع شعبنا وقواه الحية في معركة التحرير وتقرير المصير وتحمي ثوابتنا ومقاومتنا .

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017