قرار بالإفراج عن الأسيرة ابتهال برويش لقاء غرامة مالية

أصدرت محكمة الاحتلال قراراً بالإفراج عن الأسيرة ابتهال عثمان عثمان ابرويش (20عاماً) من سكان بلدة بيت كاحل، قضاء الخليل، وذلك لقاء كفالة مالية بقيمة 4000 شيقل، وشرط استمرارها في حضور جلسات محاكمة خارج الأسر.
14 أغسطس 2018

إصدار حكم نهائي مدته 16 شهراً بحق الأسير أحمد سوالمة

أصدرت محكمة سالم العسكرية، يوم أمس الاثنين، حكماً نهائياً بحق الأسير أحمد هاشم سوالمة (19عاماً) من سكان مخيم الفارعة، قضاء طوباس، يقضي بالسجن الفعلي مدة 16 شهراً
14 أغسطس 2018

الإفراج اليوم عن الأسير سائد أبو مريم بعد قضاء 5 سنوات في الأسر

من المقرر اليوم الثلاثاء، أن يفرج الاحتلال الصهيوني عن الأسير سائد إحسان أبو مريم، سكان قرية الجديدة، قضاء مدينة جنين، وذلك بعد أن أنهى مدة اعتقاله كاملة في سجون الاحتلال.
14 أغسطس 2018

عقد جلسة اليوم للنطق بحكم نهائي بحق الأسيرين محمد وعبد الله قادوس

من المقرر اليوم الثلاثاء أن تنظر محكمة سالم العسكرية في قضية الأسيرين محمد وعبد الله قادوس(17عاماً)من سكان قرية عراق بورين، قضاء مدينة نابلس.
14 أغسطس 2018

إحصائية : 520 معتقلاً فلسطينياً خلال يوليو الماضي

أظهرت إحصائية رسمية أمس الإثنين أن قوات الاحتلال اعتقلت 520 مواطناً فلسطينياً خلال شهر يوليو الماضي من مدن الضفة والقدس المحتلتين.
14 أغسطس 2018

حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال سيدتين ومحررين

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة طالت ما يقارب 20 مواطنا في الضفة المحتلة بينهم سيدتان وعدد من الأسرى المحررين الذين ينتمون لحركة حماس. وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت حي بئر حرم الرامة في مدينة الخليل جنوباً واعتقلت المحاضرة السيدة سونيا الحموري بعد مداهمة منزلها، كما اقتحمت منطقة قصر أبو عطوان وداهمت منزل النائب عن كتلة حماس البرلمانية محمد ماهر بدر واعتقلت زوجته السيدة المربية سائدة بدر، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، ليرتفع عدد النساء المعتقلات من الخليل منذ شهر رمضان الماضي إلى ستة.
14 أغسطس 2018

إصدار حكم نهائي مدته عام بحق الأسير عبد الرحمن اشقير

أصدرت محكمة سالم العسكرية، أمس الأحد، حكماً نهائياً بحق الأسير عبد الرحمن إبراهيم أبو اشقير، من سكان مخيم الفارعة، قضاء طوباس، يقضي بالسجن الفعلي مدة عام، كما وأصدرت بحقه غرامة مالية بقيمة 2000 شيقل.
13 أغسطس 2018

تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير ثائر حلاحلة للمرة الخامسة

جددت محكمة عوفر العسكرية قرار الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله وأحد أبطال معركة الأمعاء الخاوية ثائر عزيز محمود حلاحلة(38عاماً)من سكان بلدة خاراس، قضاء الخليل، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، مدة أربعة أشهر.
13 أغسطس 2018

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ، تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ) شذا الذكرى يحل بكل عام لكي يحيي قلوب المؤمنينا ... سيري حماس فنحن للحق جنودٌ نبغي الجنان بجهاد لن يلينا. انطلاقة حماس الـ30 - المقاومة خيارنا والوحدة شعارنا - جماهير شعبنا المرابط ...أسرانا المجاهدين .... يا أمتنا العربية والإسلامية و يا كل أحرار العالم .

تستنكر الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قرار الادارة الامريكية باعتبار مدينة القدس عاصمة ( لاسرائيل)، وتؤكد على أن هذا القرار الأحمق لن يغير من حقيقة كون القدس فلسطينية عربية إسلامية،

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا) تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال لشعبنا وأمتنا كافة المساعي والجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، ولمِّ شمل شعبنا وتوحيد جهوده في مواجهة الاحتلال. ونعتبر أن ما تم إنجازه اليوم إنما هو الخطوة الأولى على طريق تحقيق وحدة حقيقية تجمع شعبنا وقواه الحية في معركة التحرير وتقرير المصير وتحمي ثوابتنا ومقاومتنا .

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017