الإفراج عن الأسير الشاب ياسر ياسين بعد اعتقالٍ دام 12 شهراً

من المقرر اليوم الخميس، أن يفرج الاحتلال عن الأسير الشاب ياسر سامي ياسين، من سكان قرية عصيرة القبلية، قضاء مدينة نابلس، وذلك بعد أن أنهى مدة اعتقاله في سجون الاحتلال.
23 مايو 2019

الأسير عودة الحروب يعلِّق إضرابه بعد الاتفاق على إطلاق سراحه عقب التمديد الأخير

علَّق الأسير عودة محمود الحروب (32عاماً) من سكان بلدة دير سامث، قضاء الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام بعد 51 يوماً متتالية، بعد أن توصل لاتفاق مع إدارة السجون بإطلاق سراحه بعد التجديد الأخير .
23 مايو 2019

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس عشرة مواطنين فلسطينيين من مدن الضفة المحتلة. وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة المزرعة الشرقية شرق رام الله واعتقلت الشقيقين فايز ومحمد غصوب سعد والشاب أشرف سعد وسط اندلاع مواجهات ومصادرة مركبة أحد المواطنين.
23 مايو 2019

الاحتلال ينقل الأسير أيهم صباح من قسم الأشبال في مجدو إلى سجن إيشل

نقلت إدارة سجون الاحتلال الطفل الأسير أيهم بسام إبراهيم صباح (18عاماً) من سكان مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، من قسم الأشبال في سجن مجدو، إلى سجن إيشل.
22 مايو 2019

عائلة الأسيرة مهداوي : لوبي صهيوني يضغط على المحكمة لإدانة والدة الشهيد نعالوة

أكدت عائلة الأسيرة وفاء مهداوي والدة الشهيد أشرف نعالوة وجود لوبي صهيوني يضغط على محكمة الاحتلال من أجل إدانتها بتهم لا علاقة لها بها. وقال غسان مهداوي شقيق الأسيرة لـ مكتب إعلام الأسرى إن محكمة الاحتلال التي عقدت أمس الثلاثاء طالبت فيها النيابة العسكرية بإيقاع أقصى
22 مايو 2019

الاحتلال يصدر 24 قراراً إدارياً بحق أسرى من رام الله خلال هذا الشهر

أفاد مكتب إعلام الأسرى بأن محاكم الاحتلال الصورية أصدرت 24 قراراً إدارياً جديداً بحق أسرى من مدينة رام الله خلال شهر مايو الحالي، بينهم 17 أسيراً جدد لهم الاعتقال الإداري لمراتٍ أخرى، بينما 7 آخرين صدرت بحقهم قرارات اعتقالٍ إداري للمرة الأولى.
22 مايو 2019

عقد جلسة محاكمة اليوم بحق الأسير المعزول أنس عواد

من المقرر اليوم الأربعاء، أن تعقد محكمة الاحتلال الصهيوني، جلسة لمحاكمة الأسير المعزول أنس سعد عواد (32عاماً) من سكان بلدة عورتا، جنوب شرق نابلس.
22 مايو 2019

الاحتلال يعتقل فتى بعد إصابته جنوب بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الثلاثاء فتى فلسطينيا بعد إطلاق النار عليه جنوب مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة.
22 مايو 2019

بيانات

بسم الله الرحمن الرحيم  تصريح صحفي صادر عن الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة في سجون الاحتلال نثمن عاليا المبادرة التي قدمتها نقابة الأطباء والتي تقضي بإعفاء عائلات الأسرى من دفع رسوم الكشف والفحص في العيادات الخاصة، التابعة للأطباء المسجلين في النقابة. وهي تعبير صريح عن سمو الأخلاق الوطنية للشعب الفلسطيني ومدى انتماء شرائحه المختلفة لقضية الأسرى ومحاولة التصدي لغطرسة الاحتلال من خلال خدمة أهلنا وأبنائنا والتخفيف عنهم . ونقدم جزيل شكرنا لنادي الأسير الفلسطيني والأخ قدورة فارس على جهودهم التي يبذلونها في خدمة القضية .. ونتمنى أن تكون هذه المبادرة بداية لفتح الطريق لمبادرات أخرى من الجهات المختلفة لشعبنا للتعبير العملي

بسم الله الرحمن الرحيم  بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة حماس في سجون الاحتلال (فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ) أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم  إن شعوبا حفظتْ تاريخَها، ونالتْ حريتَها، وقررتْ حقَ بقائها، وأثبتتْ وحدةَ مصيرها؛ بعد أن جعلتْ الكرامةَ شعارا لها، فهانتْ دونَها الأرواح، وتهافتتْ دفاعاً عن حصنِها النفوس، فخلدَها التاريخُ قدوةً للأحرار، واندثرَ ذكرُ ظُلَّامها من الأرض.

بسم الله الرحمن الرحيم بيان صادر عن الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة داخل سجون الاحتلال (كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ) أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم ... مازال شعبُنا يؤكدُ على إرادةِ الخلاص، ويراكمُ الانجازَ تلو الانجاز، ويكتبُ تاريخَه بأنفَاسِ المخلصين، ليأخذَ مكانتَه بين الحضارات، فهرميةُ الحقِ لاتنقصُ مادام أهلُهُ مطالبين به...

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017