عائلة الأسيرة إسراء جعابيص تناشد من أجل إنقاذ حياتها وإجراء عملياتها المستعجلة

لا تزال عائلة الأسيرة الجريحة إسراء رياض جعابيص (35عاماً) من سكن مدينة القدس، تناشد كافة الجهات من أجل النظر في قضية ابنتهم التي تتآكل فعلياً خلف قضبان السجون، والتي في كل يومٍ يمر عليها دون إعطائها العلاج المطلوب يهدد حياتها.
21 نوفمبر 2018

الاحتلال يفرج عن القيادي خالد الحاج بعد 15 شهراً في الإداري

أفرجت سلطات الاحتلال عن القيادي في حركة حماس الأسير خالد محمد الحاج ( 52 عاماً) من مدينة جنين، بعد أن أمضى 15 شهراً فى الاعتقال الإداري المتجدد .
21 نوفمبر 2018

الاحتلال يعيد اعتقال الطفل المحرر عمر قوار

أعاد الاحتلال اعتقال الأسير المحرر الطفل عمر موسى قوار(17عاماً)من سكان مدينة الدوحة، قضاء بيت لحم، وذلك بعد اقتحام منزل والد وتفتيشه، دون إبداء الأسباب.
21 نوفمبر 2018

الإفراج عن الصحفي الناشط عبد الله شتات بعد قضاء 22 شهراً في الأسر

أفرج الاحتلال الصهيوني، أمس الثلاثاء، عن الأسير عبد الله شتات(29عاماً) من سكان قرية بديا، قضاء سلفيت، وذلك بعد أن أنهى مدة اعتقاله كاملة في سجون الاحتلال.
21 نوفمبر 2018

الأسير بلال جودة يدخل عامه ال18 في سجون الاحتلال

أنهى الأسير بلال فخري جودة، من سكان قرية عراق التايه، قضاء مدينة نابلس، عامه السابع عشر في سجون الاحتلال الصهيوني، ودخل عامه الثامن عشر، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 21/11/2001.
21 نوفمبر 2018

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم نائب

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء تسعة مواطنين فلسطينيين من مدن الضفة المحتلة بينهم نائب في المجلس التشريعي. وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة البيرة واقتحمت المنزل المؤقت للنائب المقدسي المبعد عن مدينته أحمد عطون واعتقلته؛ علما أنه اعتقل عدة مرات أمضى خلالها أكثر من ثمانية أعوام في سجون الاحتلال.
21 نوفمبر 2018

الأسير القيادي رزق الرجوب يعلّق إضرابه بعد اتفاق مع الاحتلال

بعد 24 يوماً من الإضراب المفتوح عن الطعام علّق الأسير الشيخ القيادي رزق عبد الله مسلم الرجوب (60عاماً) من مدينة دورا جنوب محافظة الخليل، إضرابه بعد التوصل لاتفاق مع إدارة السجون .
19 نوفمبر 2018

الأسير سامر حشاش يرزق بطفلته "ندى" عبر النطف المهربة

يواصل الأسرى الفلسطينيين تحديهم للاحتلال الصهيوني باستمرار إستعادة الحياة من قبور الزنازين حيث رزق الأسير سامر عبد حسن حشاش (39 عاماً) من سكان مخيم عسكر الجديد، في نابلس بطفله من خلال نطفة مهربة .
19 نوفمبر 2018

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَيَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن يَنصُرُهُۥٓ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِىٌّ عَزِيزٌ) بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة حماس في الذكرى السابعة لصفقة وفاء الأحرار بقلوب واثقة بنصر الله وعيون ترنو ليومٍ من أيامه المباركات، يوم الخلاص والوفاء والحرية، نبرق من خلف جدران السجن وقضبانه الصماء بالتحية والتقدير لكل أبناء شعبنا المرابط في كل مكان، ونحن نقدم مع غزة العزة وفرسانها الميامين أبطال

بسم الله الرحمن الرحيم (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ، تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ) شذا الذكرى يحل بكل عام لكي يحيي قلوب المؤمنينا ... سيري حماس فنحن للحق جنودٌ نبغي الجنان بجهاد لن يلينا. انطلاقة حماس الـ30 - المقاومة خيارنا والوحدة شعارنا - جماهير شعبنا المرابط ...أسرانا المجاهدين .... يا أمتنا العربية والإسلامية و يا كل أحرار العالم .

تستنكر الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قرار الادارة الامريكية باعتبار مدينة القدس عاصمة ( لاسرائيل)، وتؤكد على أن هذا القرار الأحمق لن يغير من حقيقة كون القدس فلسطينية عربية إسلامية،

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017