الاحتلال يعتقل عدداً من المواطنين بعد مداهمة منازلهم ويسرق أموالاً منها
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال علميات المداهمات والاعتقالات فجر اليوم الأربعاء في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس، وطالت الاعتقالات عدداً من المواطنين عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها، كما وهدم الاحتلال منزل شهيدٍ شمال القدس.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة عزون شرق قلقيلية واقتحمت منزل المواطن مفيد إسماعيل رضوان وقامت بتحطيم محتوياته بحجة التفتيش، قبل أن تقوم باعتقال نجله الشاب إسماعيل(24عاماً) وتنقله إلى جهة مجهولة.

وأوقفت قوات الاحتلال مساء أمس على حاجز الكونتينر المقام شمال شرق بيت لحم، الأسير المحرر إياد بسام زعاقيق(44عاماً) من سكان الخليل خلال عودته للمنزل، وقامت بالتدقيق في هويته، ومن ثم اعتقلته ونقلته إلى عتصيون.

قوات الاحتلال داهمت عدداً من منازل المواطنين في بلدة سلواد في مدينة رام الله، وسرقت من داخلها خلال التفتيش مبالغ مالية تقدر بعشرات الآلاف من الشواكل بحجة أنها مخصصة لدعم المقاومة.

واعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم شاباً مصاباً بعد إطلاق النار عليه قرب جدار الضم والتوسع العنصري في قرية زيتا شمال طولكرم، ونقلته إلى جهة مجهولة، كما وهدمت بنايةً سكنية من أربعة طوابق في شارع رام الله القدس قرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة تعود لعائلة الشهيد علي حسن خليفة، والذي استشهد عام 2011.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن المتحدث باسم جيش الاحتلال زعم بأن قواته اعتقلت خلال الليل سبعة فلسطينيين من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020