الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة المحتلة فجر اليوم 
اعتقالات في الضفة
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء 15 مواطنا من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة علار شمال مدينة طولكرم شمال الضفة المحتلة واعتقلت منها أربعة شبان هم أسعد عميد جعار وإبراهيم توفيق جيبات وشادي باسم جعارنة ومؤمن زكريا عنيني، كما اقتحم الجنود قرى جنوب مدينة نابلس واعتقلوا الشبان أنس سعد عواد من عورتا وياسين صباح من عوريف وعبادة جودة من قبلان وهو طالب في جامعة النجاحالوطنية.

وفي مدينة طوباس شمالا اعتقل الجنود الشابين أسامة صوافطة وأسيد كمال صوافطة؛ إضافة إلى اعتقال الشاب عمر أبو لطيفة من مخيم قلنديا شمال القدس والشاب علي إبراهيم أبو عليان من يطا جنوب الخليل.

وخلال حملة المداهمات للمنازل اقتحم الجنود منزل الأسير إبراهيم السويطي في بلدة قباطية جنوب جنين وصادروا مبلغ 2500 شيكل وسلموا عائلة الأسير بلاغا لمقابلته رغم تواجده في السجن، كما اقتحم الجنود منزلي الشقيقين مجيب ومقسم أبو الرب في البلدة وهما شقيقا الأسير المحرر الشيخ علي أبو الرب؛ في حين أعلنت مصادر صهيونية مصادرة آلاف الشواكل من البلدة.

ولليوم الثاني على التوالي اقتحم الجنود منزل الشاب وسام إلياس حسين ربيع في بلدة بيت عنان شمال غرب القدس وفتشوه بدقة واستجوبوا أفراد عائلته وطالبوا بتسليمه؛ علما أن الجنود اعتقلوا أمس والده للضغط عليه.

وفي بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم جنوب الضفة اندلعت مواجهات خلال اقتحامها؛ كما داهم الجنود منازل عدد من المواطنين في حلحول شمال الخليل.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020