الاحتلال يعلن اعتقال 43 مواطناً فلسطينياً من الضفة وقطاع غزة 
اعتقالات الضفة وقطاع غزة
إعلام الأسرى 

أعلنت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين اعتقال 43 مواطناً فلسطينياً من مدن الضفة المحتلة وقطاع غزة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة عناتا شرق القدس المحتلة واعتقلت الشبان أحمد أكرم الياسيني وعدي رائد النمر ووليد وجيه النمر بعد تفتيش منازل المواطنين؛ كما اعتقلت الشاب إيهاب نعمان الرجبي من جبل جوهر في مدينة الخليل والشاب عبد الله نايف من مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم والذي تم اختطافه من وحدات صهيونية خاصة.

وأضاف بأن الجنود اقتحموا مدينة جنين واعتقلوا الأسير المحرر عدي البعجاوي والشاب مهدي أبو الحسن؛ كما تمت مداهمة حي كفار سابا في مدينة قلقيلية واعتقال كل من حمادة أمين شعث ومحمد نائل سلمي ومحمود قطاوي، في حين اندلعت مواجهات تم خلالها إطلاق قنابل غازية وصوتية في المدينة.

وخلال حملة المداهمات اقتحمت آليات عسكرية بلدة علار شمال مدينة طولكرم وشرعت جرافة عسكرية بأعمال تجريف لورشات صناعية، كما داهم الجنود منازل لعائلة فريحات في بلدة اليامون غرب جنين وكفر قدوم شرق قلقيلية، ومنازل لعائلة أبو عرام في بلدة يطا جنوب الخليل.

وفي بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة طالت ما يقارب عشرة مقدسيين؛ حيث عرف منهم السيدة آمنة محمود وزوجها باسل محمود ونجلاهما مؤمن ومأمون؛ والشبان هيثم شادي عبيد وحسين شادي عبيد ومحمد أحمد عطية وداود يوسف عطية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020