تأجيل محاكمة الشقيقين المغير حتى الخميس المقبل
الأسيرين الشقيقين نبيل ويزيد جمعة المغير
إعلام الأسرى 

أجلت محكمة سالم العسكرية الصهيونية جلسة محاكمة الأسيرين الشقيقين نبيل ويزيد جمعة المغير من بلدة عرابة قضاء مدينة جنين بالضفة الغربية إلى الخميس المقبل.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن إدارة مصلحة السجون أعادت الأسير "نبيل جمعة المغير" (36 عاماً)؛ إلى سجن النقب الصحراوي بعد شهر من نقله إلى التحقيق في زنازين سجن الجلمة حيث ادعت وجود تهم جديدة بحقه، وتم إصدار لائحة إتهام أخرى وعرضته على المحكمة أكثر من مرة .

يشار إلى أن الأسير "نبيل المغير" معتقل منذ 31/10/2001 ومحكوم بالسجن الفعلي لمدة 24 عاماً بتهمة الإنتماء لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والمشاركة في عمليات للمقاومة ضد قوات الاحتلال، ونقل إلى التحقيق بمركز تحقيق الجلمة فى بداية العام الحالي، رغم أنه يعاني من عدة أمراض أبرزها الديسك في الرقبة والظهر والتهاب فيروسي في الرئتين وإنتفاخ في الأطراف ومرض الشقيقة الذي يسبب له صداع مستمر فى الرأس، وقرحة دائمة في المعدة .

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت شقيقه يزيد (21 عاماً) بتاريخ 10/1/2018 تزامناً مع اخضاع "نبيل" للتحقيق وتم تمديد اعتقاله أكثر من مرة ، كان آخرها تأجيل محاكمة الشقيقين حتى الخميس المقبل .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020