الاحتلال يجدد الإداري للأسير محمود سدر للمرة الرابعة
الأسير محمود سدر
إعلام الأسرى 

جددت محاكم الاحتلال الاعتقال الإداري للأسير المحرر المعاد اعتقاله محمود أيوب محمد سدر (37 عاما ) من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وذلك للمرة الرابعة على التوالي لمدة 4 أشهر جديدة.

قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير "سدر" في حي قيزون بمدينة الخليل بتاريخ 29/3/2016، وعبثت بمحتوياته ، قبل أن تقوم بإعادة اعتقال الأسير المحرر "محمود سدر" ونقله إلى سجن عوفر، وبعد أيام أصدرت بحقه قرار اعتقال إداري ، وجدد له 4 مرات متتالية بحيث أمضى 16 شهراً في سجون الاحتلال حتى الآن .

يشار إلى أن "سدر" هو أسير محرر اعتقل عدة مرات وأمضى سنوات في سجون الاحتلال غالبيتها تحت الاعتقال الإداري وآخرها كان عام 2014 بعد عملية الخليل بحيث أمضى عام في الاعتقال الإداري وأطلق سراحه وأعاد الاحتلال اعتقاله فى مارس من العام الماضي .

يذكر أن الأسير "سدر " عمل معلماً في مدرسة خاصة في مدينة الخليل ، وكذلك محاضر جامعي، وهو شقيق الشهيد محمد (33 عاماً) الذى استشهد فى أغسطس من العام 2003 بعد اشباك مسلح مع قوات الاحتلال التي حاصرت المنزل الذى يتواجد فيه بمنطقة واد الشعابة غرب مدينة الخليل وكان مطارداً للاحتلال منذ سنوات بتهمه الإنتماء لسرايا القدس .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020