الاحتلال يعتقل أكثر من 40 فلسطينيا بالضفة المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 10/10/2023 حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة طالت أكثر من 40 مواطنا فلسطينيا.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة سعير شرق الخليل واعتقلت كلا من الأسير المحرر خليل كريم الفروخ ورائد عزات الفروخ والأسير المحرر رأفت يوسف شلالدة وثائر الفروخ وعيسى خالد الفروخ وعبد كريم الفروخ ونمر الفروخ وفيصل سليمان الفروخ وسليمان الفروخ.

وأوضح أن الجنود اعتقلوا كلا من الأسير المحرر المحرر محمد مرداوي والشقيقين ضياء وجواد السعدي وعكرمة الكيلاني من جنين والأسير المحرر حسان أبو صلاح والأسير المحرر محمد رؤوف حمدان من بلدة عرابة جنوبا والجريح مهدي علي يحيى من قرية العرقة قرب المدينة.

وفي بيت لحم شن الجنود حملة اعتقالات طالت كلا من عيسى مصطفى العروج وإبراهيم سليم الزير من حرملة شرقا وعلي زواهرة وعاطف زواهرة وعز زواهرة من المدينة؛ وعامر حجاجرة وأحمد عادل رمضان من مخيم الدهيشة جنوبا.

وفي مدينة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال كلا من يوسف حجازي ورائد الدبيك والد الشهيد محمد الدبيك وتوفيق النجار من المدينة، والأسير المحرر محمد نمر عصيدة من بلدة تل غربا، وعمر أبو مهيوب من مخيم بلاطة شرقا وعاصم عبد المجيد من بلدة سبسطية شمالا والمحررين الشقيقين عودة وفاروق حمايل وفادي طلعت حمايل من بلدة بيتا جنوبا، والأسير المحرر نور الدين داود من مدينة قلقيلية.

وفي رام الله اعتقل الجنود المواطن معمر البرغوثي من بلدة كوبر شمالا وكلا من محمد جعفر سحويل ومحمد مرعي زبيدة ومحمد محمود دار محمد من بلدة عبوين شمالا، فيما تم اعتقال الشيخ عمران وراد ونجليه معن وإسلام وعيسى لؤي قريع ورامي الديك من بلدة أبو ديس شرق القدس.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020