طالت أكثر من 30 مواطنا..
الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 09/10/2023 حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من ثلاثين مواطنا من مدن الضفة المحتلة والقدس بينهم قيادات في حركة حماس وأسرى محررون.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى بأن الجنود اعتقلوا الشيخ المسن القيادي في حماس حسام حرب من قرية اسكاكا شرق سلفيت، علما أنه أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال.

وأضاف بأن الجنود اعتقلوا القيادي في حركة حماس عمر دراغمة ونجله حمزة من مدينة طوباس، والشيخ مهند أبو رومي من بلدة العيزرية شرق القدس والشيخين الشقيقين عبد اللطيف ومجدي سعادة خاطر من بلدة عقربا جنوب نابلس.

وأوضح أن الجنود اعتقلوا كلا من الأسير المحرر براء حماد من قلقيلية ومحمود حج محمد من تلفيت جنوب نابلس وحمزة الحافي من طولكرم والأسير المحرر طلال أبو عصبة من بلدة رافات غرب سلفيت وعلي سليمان من بلدة مردا شمالا، والفتى عادل إياد المقيطي من مخيم عقبة جبر في أريحا.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال كلا من مرشد الزعاقيق ويوسف أحمد صبارنة ووالده وقسام غازي عادي من بلدة بيت أمر شمال الخليل، والشاب محمود عبد الفتاح برناط من بلدة بلعين غرب رام الله والشابين محمود غرابلة ومصطفى برقان ومحمد حجازي من القدس.

واعتقل الجنود كلا من صالح حسن صلاحات وحبيب صلاح قاسم ونصر العفيفي وعبد السلام أبو سرور ونضال أبو سرور من مدينة بيت لحم وعلي يوسف ديرية وأحمد فلاح ديرية من بلدة بيت فجار جنوبا وأحمد كرم جودة ويزن محمد الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل والمحرر رامي احدوش من بلدة صوريف شمالا.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020