الأسرى يعلقون الإضراب بعد انتصارهم على السجان
إعلام الأسرى

أعلنت لجنة الطوارئ العليا للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال مساء الأربعاء، وقف الإضراب المفتوح عن الطعام بعد التوصل لاتفاق مع إدارة سجون الاحتلال.

وقال مكتب إعلام الأسرى في تصريح مقتضب، "بعد وقف الإجراءات العقابية والتعسفية ضد الأسرى في سجون الاحتلال تم الاتفاق على وقف الإضراب، وسيصدر بيان عن لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة في الساعات القليلة القادمة".

وتابع "إن لجنة الطوارئ تحيي شعبنا وتبارك له قدوم شهر رمضان الفضيل".

مسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة حماس زاهر جبارين عقّب على انتصار الأسرى بالقول "بعزيمة و إرادة وثبات يمضي أسرانا نحو المنون، لا يهابون بطشاً ولا جبروتاً ولا قهر سجان، مع نفحات شهر الخير والبركات شهر النصر والفتوحات رمضان المبارك، يحقق أسرانا الأبطال نصراً جديداً يحطمون به غطرسة السجّان، ويبرهنوا من جديد بأنهم أصحاب حق و الأقدر على الصمود وانتزاع الحقوق".

وتابع "نحيّي أسرانا الأبطال، ونحيي أبناء شعبنا الفلسطيني الأبي وفصائل مقاومتنا الباسلة وأحرار العالم، لوقوفهم سداً منيعاً في وجه الاحتلال وسجانيه".

وجدد التأكيد على أن الأسرى ليسوا وحدهم ولن يتركوا لقمة سائغة للاحتلال وسجانيه، كما شدد على أن المقاومة الباسلة وأبناء شعبنا يرقبون سلوك الاحتلال ولن يتوانوا لحظة واحدة في نصرة الأسرى والذود عنهم.


جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020