الدائرة السياسية في حركة حماس ومكتب إعلام الأسرى تنظمان حفل إشهار كتاب "درع القدس"

نظمت الدائرة السياسية والعلاقات الخارجية في حركة حماس ومكتب إعلام الأسرى حفل إشهار لكتاب درع القدس وإعلان نتائج مسابقة "حماس درع القدس وطريق التحرير" .

ويضم الكتاب أوراقا بحثية مقدمة من أسرى حركة حماس في سجون الاحتلال، والتي قُدمت ضمن مسابقة "حماس درع القدس وطريق التحرير" والتي ناقشت التحديات التي تواجهها الحركة بعد 35 عاما من التأسيس.

وحضر الحفل الذي أقيم في مدينة غزة كل من د. محمود الزهار رئيس دائرة الثوابت في حركة حماس، وم. روحي مشتهى عضو المكتب السياسي لحركة حماس ود. باسم نعيم رئيس الدائرة السياسية بحركة حماس وأ. بهاء الدين المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين وأ. وائل المبحوح مدير مركز حوار، وأ . أحمد القدرة مدير مكتب إعلام الأسرى.

وحاز على المركز الأول في المسابقة الأسير أمجد أحمد عيسى عبيدي ضمن بحثه بعنوان: قضية تحرير الأسرى "بين الواقع والمأمول"، بينما حصل الأسير ماهر تحسين نايف عابد على المركز الثاني ببحثه "التوزيع الجغرافي للاستيطان الصهيوني وأثره على مشروع المقاومة في الضفة الغربية"، والأسير أحمد عادل جابر سعادة على المركز الثالث ببحثه "أثر المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على استراتيجية الردع الصهيونية"، وحاز الأسير ليلي أيوب محمد أبو رجيلة على المركز الرابع ضمن بحثه بعنوان "سبل إعادة قيادة فلسطينية وطنية موحدة للمشروع التحرري".

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020