تأجيل محاكمات وتمديد اعتقالات الخميس 22 سبتمبر 2022
إعلام الأسرى

أجلت محاكم الاحتلال اليوم الخميس 22/9/2022 محاكمة عدد من الأسرى بهدف استكمال الإجراءات القضائية بحقهم، فيما مددت اعتقال آخرين لاستكمال التحقيق معهم في مراكز التوقيف والتحقيق المختلفة .

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن محكمة سالم العسكرية مددت اعتقال عدد كبير من أسرى مدينة جنين حتى تاريخ 29/9/2022 وهم نزار محمد حنايشه، و ليث قصراوي وعلي جعبري ، وعمران غوادره، وعلاء الدين زكارنه، وعنان غوادره، وعلي عامودي، وأنور سباعنه، وأحمد خشان، وصلاح كميل، ومحمد ناصر السعدي، وعمر جعبري، وسامر قمبع، وعدي مناصره.

فيما أجلت محكمة سالم العسكرية محاكمة الأسير محمد عدنان كميل من بلدة قباطية حتى الخميس القادم، وكان اعتقل قبل أسبوعين خلال مروره على حاجز دوتان العـسكري قرب يعبد.

وأضاف إعلام الأسرى أن محكمة الاحتلال بمركز تحقيق الجلمة مددت اعتقال الأسير مهدي احمد رضوان حردان من مخيم جنين لمدة 8 أيام لاستمرار التحقيق معه، وهو معتقل منذ 11 يوماً، فيما أجلت محكمة سالم محاكمة الشقيقين علي وسند شريف خليجية من بلدة جبع جنوب جنين إلى تاريخ 22/10/2022، و أجلت للمرة الثالثة على التوالي  محاكمة  الاسير بكر فايد من مدينة جنين دون تحديد موعد جديد للمحاكمة القادمة .

وأشار إعلام الأسرى الى ان محكمة سالم العسكرية مددت اعتقال الاسير محسن دويكات من نابلس الي يوم الخميس القادم، وأجلت محاكمة الاسير عمر محمد بني عودة من طمون الى يوم الخميس القادم، وما زال يخضع للتحقيق في مركز الجلمة، ومددت اعتقال الشاب حمدي كستيرو حتى الأربعاء المقبل.

فيما أجلت محاكمة الشابين محمد البعراني ومحمود أبو الهوى من بلدة الطور بالقدس إلى يوم الأحد القادم. وكانت اعتقلتهم أمس، ومددت محكمة الاحتلال فى القدس اعتقال الشابين بهاء أبو تايه وأيمن أبو تايه من بلدة سلوان حتى يوم الأحد القادم، وأجلت محاكمة الشاب المقدسي آدم خليل الهدرة حتى يوم غد الجمعة، وكان اعتقل أمس من بلدة الطور.

كما مددت اعتقال الشاب المقدسي رشيد الرشق حتى 24 من أكتوبر القادم، وأجلت للمرة السادسة على التوالي محاكمة الأسير خالد محمد مصلح من مخيم قلنديا حتى 6/11/2022.

بدورها، محكمة عوفر العسكرية أجلت محاكمة الأسير ابراهيم العمور من مخيم الدهيشة حتى تاريخ 2/10/2022، ونقله من الزنازين الى اقسام عوفر، وأجلت محاكمة الأسير فادي الخضور من بلدة بني نعيم شرق الخليل حتى تاريخ 16/11/2022، وأجلت للمرة الـ 4 على التوالي محاكمة الاسير كريم محمد شاهين من مخيم العين حتى تاريخ 28/9/2022".

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020