تأجيل محاكمات وتمديد اعتقالات الأربعاء 21 سبتمبر 2022
إعلام الأسرى

أجلت محاكم الاحتلال اليوم الأربعاء 21/9/2022 محاكمة عدد من الأسرى بهدف استكمال الإجراءات القضائية بحقهم، فيما مددت اعتقال آخرين لاستكمال التحقيق معهم في مراكز التوقيف والتحقيق المختلفة.

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن محكمة سالم العسكرية مددت اعتقال عدد من الأسرى من سكان بلدة بيت فجار قضاء مدينة بيت لحم وهم الأسير وديع محمود طقاطقه والأسير حمادة جمال طقاطقه والأسير يوسف محمد ثوابته، و الأسير سيف أيمن طقاطقه ، وأحمد رائد محمد طقاطقة حتى  تاريخ 7/11/2022، بينما أجلت محاكمة الأسير الفتى "محمد محمود رسمي طقاطقة" من بلدة بيت فجار لتاريخ 16/11/2022 .

وأضاف إعلام الأسرى أن محكمة الاحتلال في القدس أجلت محاكمة الشابين المقدسيين كرم عبيد وخالد البراغيتي حتى الــ 22 من شهر نوفمبر المقبل، ومددت اعتقال الشاب المقدسي موسى خلف حتى تاريخ 18/10/2022، وأجلت محاكمة الشاب المقدسي موسى خلف حتى الــ 18 من الشهر القادم، كما أجلت محاكمة الأسير المقدسي أحمد عبد عطية حتى السابع من شهر نوفمبر القادم، كذلك مددت اعتقال الأسير حكيم درباس، من بلدة العيساوية شمال شرق القدس المحتلة، حتى يوم غد الخميس .

وأشار إعلام الأسرى الى أن محكمة الاحتلال مددت توقيف الأسيرين الجريحين الفتى محمد ماهر السعيد (غوادرة) (17 عاماً) ومحمد وليد السعيد (غوادرة) (22 عاماً) من محافظة جنين، لمدة 8 أيام، لاستمرار التحقيق معهم، وكان الاحتلال اعتقلهم في الرابع من أيلول الجاري، على خلفية تنفيذ عملية إطلاق نار في منطقة غور الأردن.

كذلك أجلت محكمة الاحتلال  محاكمة الأسير جاد معالي من مخيم الدهيشة إلى يوم الأربعاء القادم، وأجلت محاكمة الأسير يوسف عبد الوهاب فريحات من بلدة اليامون قضاء جنين حتى تاريخ 26/10/2022، وهو معتقل منذ 5 شهور .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020